أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المنطقة العسكرية الأولى وأمن الوادي تصدر أربعة تحذيرات للمواطنين في حضرموت

- متابعة

أصدرت المنطقة العسكرية الأولى وأمن وادي حضرموت يوم الأحد تحذيرات للمواطنين، بتجنب الحركة الليلية في بعض المناطق، وكذا حمل السلاح.

وقالت المنطقة العسكرية الأولى وأمن وادي حضرموت، إن هذه التحذيرات تأتي في سياق تجنب أي أضرار قد تلحق بالمواطنين جراء الأعمال والمهام العسكرية والأمنية المتخذة ضد عناصر تنظيم القاعدة.

الهدهد اونلاين ينشر نص تحذيرات المنطقة العسكرية الأولى وأمن وادي حضرموت بحسب موقع وزارة الدفاع:

إعـــلان هــــام (2)

تعلن قيادة المنطقة العسكرية الاولى وقيادة أمن وادي حضرموت للإخوة المواطنين بانه ولضمان الامن والاستقرار في منطقة الوادي والصحراء فقد تقرر منع حمل السلاح او التجول به في المدن الرئيسية في وادي حضرموت.. وتهيب المنطقة وقيادة الامن بكل المواطنين الالتزام بهذا القرار حفاظاً على امن الجميع والسكينة العامة للمجتمع.

الأحد: 10/8/2014م

إعـــلان هــــام (3)

تعلن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة أمن وادي حضرموت للإخوة سائقي السيارات بمختلف انواعها بان عليهم ان يحملوا وثائق اثبات ملكية السيارة وهوية مالكها وذلك لضمان سير الحركة وفقاً للضوابط المرورية واللوائح المنظمة ويمنع منعاً باتاً حركة السيارات التي لا تحمل لوحات الارقام.. ومن يخالف ذلك فسيتعرض للإجراءات القانونية الحازمة وتهيب المنطقة وقيادة الأمن بكل المواطنين للتعاون الكامل لتنفيذ ما ورد في هذا الإعلان ولما فيه خدمة المصلحة العامة.

الأحد: 10/8/2014م

إعـــلان هــــام (4)

تعلن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة امن وادي حضرموت للإخوة المواطنين الشرفاء بان يحذروا من تسلل العناصر الارهابية الى قراهم ووديانهم ومزارعهم.. وان عليهم الامتناع الكلي عن تأجير الشقق والمساكن للعناصر الارهابية الغادرة..

وكذا عدم ايوائهم او التستر عليهم.. وعلى كل الشرفاء الابلاغ عن أي عنصر إرهابي يتواجد في منطقة الوادي والصحراء.. حيث ستقوم اجهزة القوات المسلحة والأمن بملاحقة هذه العناصر ومعها اللجان الشعبية وكل المواطنين الشرفاء حتى يتم تطهير حضرموت من هذه العناصر بشكل نهائي.

Total time: 0.0541