آخر الأخبار :
صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تصريحات هادي وإشارة المبعوث الاممي !! ... مطار صنعاء الدولي تحت مرمى بنادق مليشيا الحوثي ودرجة التوتر ترتفع

بعد تصريحات هادي وإشارة المبعوث الاممي !! ... مطار صنعاء الدولي تحت مرمى بنادق مليشيا الحوثي ودرجة التوتر ترتفع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 27-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نصب مسلحون حوثيون يوم الأربعاء مخيم بالقرب من مطار صنعاء الدولي شمال العاصمة اليمنية، فيما توافدت قبائل مسلحة إلى المنطقة لمنعهم من الاعتصام.

وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن مجاميع مسلحة تتبع الحوثي وصلت ظهر اليوم إلى منطقة "الرحبة" في مديرية بني الحارث شمال صنعاء، ونصبوا مخيم للاعتصام.

وذكرت المصادر أن المخيم الذي نصبه المسلحين الحوثيين يقع على بعد كيلو واحد من مطار صنعاء.

وأشارت إلى أن المسلحين يقودهم القيادي الحوثي فارس الحباري، ومعظمهم قادم من محافظة صعدة.

وبحسب المصادر فإن قبائل بني الحارت توافدت إلى منطقة الرحبة حيث نصب الحوثيون خيامهم، مشيرة إلى أن التوتر يسود بسبب رفض الحوثيين رفع مخيمهم.

وكانت قبائل بني الحارث رفضت السماح لجماعة الحوثي من نصب مخيم لها في منطقة "بني دغيش" الأسبوع الماضي، كما منعت مخيم آخر في منطقة بيت الخاوي.

ونصبت جماعة الحوثي خيام مسلحة على تخوم العاصمة صنعاء، واستقدمت مئات المسلحين من محافظات مختلفة.

ويأتي هذا التصعيد بعد ساعات من تصريحات الرئيس هادي وهجومه على الجماعة ووعده بحماية صنعاء كما يأتي هذا التصعيد بعد المؤتمر الصحفي للمبعوث الاممي جمال بن عمر والاشارة التي اطلقها حسب وصف البعض لجماعة الحوثي وتجاهله للتصعيد الحوثي حول صنعاء 

المصدر : المصدر اون لاين بتصرف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5428) قراءة

Total time: 0.1659