آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة تكشف عن تفاصيل استدراج فتاة لمغترب يمني بجيزان

صحيفة تكشف عن تفاصيل استدراج فتاة لمغترب يمني بجيزان

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 كشفت صحيفة سعودية عن تعرض شاب يمني لـ"علقة ساخنة" من قبل شخصين توجها به لمنطقة معزولة، وسلَباه كل ما معه، بعد أن استدرجتْه فتاة من بني جلدته بـ"جازان".وفق تعبير الصحيفة.

وقالت صحيفة سبق الإلكترونية السعودية ان تفاصيل الواقعة تشير إلى أن الشاب اليمني قدم من منطقة الباحة إلى جازان بعد أن استدرجته "فتاة" يمنية أيضاً تواصل معها عبر الجوال؛ حيث فاجأتْه بشخصين كانا معها؛ أحدهما سعودي ادعى أنها زوجته، وتوجها به لمنطقة معزولة وأبرحاه ضرباً واسوليا على كل ما معه".

وأكدت الصحيفة السعودية عن تقدم الشاب اليمني بعدها بلاغاً لمركز شرطة وادي جازان "بلدة الريان"؛ حيث تم التوصل لهما، والقبض عليهما في وقت قياسي، من قبل فرق البحث والتحري، وذلك بعد جمع المعلومات عنهما، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية حيالهما، وتحويلهما لجهات الاختصاص.وفق تعبير الصحيفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5928) قراءة

Total time: 0.2386