آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو..طفل في السادسة من عمره يدخل موسوعة "جينيس" لرفع الاثقال

بالفيديو..طفل في السادسة من عمره يدخل موسوعة "جينيس" لرفع الاثقال

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نشر موقع برنامج "ديلي باز لايف" التليفزيوني مقطع فيديو لأقوي طفل في العالم جوليانو ستريو البالغ من العمر ست سنوات، ولكنه يملك عضلات رجل كبير.

وأوضح الموقع أن الطفل لديه صالة ألعاب رياضية داخل منزله، وأنه يتدرب فيها يوميا لعدة ساعات مع والده البالغ من العمر 35 عاما، والذي ينوي تحويل ابنه إلى نجم، وخصوصا أنه معروف بقوته وخفة حركته.

وتابع أن الطفل بحجمه الصغير يمكنه القيام بالعديد من الحركات والحيل التي يصعب على كبار الرياضيين القيام بها، كما أن جسده يبدو رياضيا بشكل مثير للدهشة، وخصوصا مع بروز عضلاته نتيجة التمارين التي يمارسها يوميا مع والده.

وأكد الموقع أن مقاطع فيديو الطفل ستريو حظيت بأكثر من 6 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما قال والد الطفل أن ابنه يقوم بهذه التدريبات وفقا لرغبته، وأنه لا يمكن إجبار طفل على أداء مثل هذه التمرينات الصعبة دون رغبته في ذلك.

يذكر أن الطفل استطاع دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية في الخامسة من عمره لأسرع شخص يمشي على يديه لمسافة 10 أمتار والتي تدرب عليها منذ أن كان في الثانية من عمره، كما أنه في الوقت الحالي يمارس رياضة كمال الأجسام، بعد أن أصبح رفع الأثقال لساعتين صباحا هو روتين يومي بالنسبة له

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8778) قراءة

Total time: 0.1948