آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب يمني يطلب من مدربه المصري الكف عن الصراخ

لاعب يمني يطلب من مدربه المصري الكف عن الصراخ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 طلب لاعب نادي العروبة اليمني أيمن المطري من مدرب المصري مصطفى حسن الكف عن الصراخ الشديد تجاهه في المباراة التي جرت بين العروبة وشباب الجيل وانتهت 1-1 لحساب الجولة الثالثة من الدوري اليمني لكرة القدم .

ونقلت صحيفة ماتش الأسبوعية الرياضية في تقريرها عن المباراة التي جرت الجمعة الماضية بان اللاعب أيمن المطري طلب من مساعد المدرب والجهاز الإداري لفريقه إبلاغ مدربه بالكف عن توجيهه بالصراخ وقال لهم : قولوا له يبطل عيب ماشي في تعبيرا منه عن عدم رضاه عن الطريقة التي يتعامل بها المدرب المصري مع اللاعبين .

وتولى المدرب المثير للجدل مصطفى حسن تدريب العروبة قبل انطلاق الدوري اليمني بأسبوعين ولم يتمكن من تحقيق الانتصار مع الفريق رغم مرور ثلاثة أسابيع على بداية البطولة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5042) قراءة

Total time: 0.1971