آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول عسكري إيراني: يحذر أمريكا نيابة عن اليمنيين، ويدعوهم إلى اليقظة تجاه "مؤامرات قوى الهيمنة"

مسؤول عسكري إيراني: يحذر أمريكا نيابة عن اليمنيين، ويدعوهم إلى اليقظة تجاه "مؤامرات قوى الهيمنة"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دعا مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد جزائري، اميركا للامتناع عن ممارساتها المزدوجة تجاه اليمن وان تحترم المطالب المشروعة للشعب اليمني.

وفي تصريح له اليوم الاثنين بحسب وكالة انباء فارس حول تطورات اليمن وضرورة يقظة الشعب اليمني تجاه مؤامرات قوى الهيمنة خاصة اميركا تجاه الثورة والشعب اليمني، ان الشعب اليمني لن يسمح للاميركيين والرجعية العربية بالتدخل في شؤونه الداخلية.

واكد ان إيران  تدافع دوما عن الحق والمطالب المشروعة والقانونية للشعوب واضاف، ان اي تعامل عنيف مع الشعب الذي يصر على مطالبه المشروعة امر مدان.

واشار العميد جزائري الى "مساعي الحكومة الاميركية الشريرة وحماتها الاقليميين والغربيين لمواجهة الاسلام وترويج الارهاب والعنف في المنطقة"،

واضاف، ان الراي العام العالمي يعرف بان تيارات مثل جبهة النصرة وداعش والقاعدة وسائر المجموعات الارهابية في المنطقة هي وليدة اجهزة استخبارات اميركا وحلفائها التي تتولى مهمة تشويه صورة الاسلام العزيز واختلاق العقبات امام توجه الشعوب نحو الاسلام الاصيل، وكذلك اضعاف مقاومة المنطقة.

الجدير بالذكر ان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي كان قد اتهم إيران اكثر من مرة بالتدخل في شؤون اليمن، ودعم جماعات مسلحة متمردة، وهو ما تنفيه طهران بشكل مستمر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1