آخر الأخبار :
الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول عسكري إيراني: يحذر أمريكا نيابة عن اليمنيين، ويدعوهم إلى اليقظة تجاه "مؤامرات قوى الهيمنة"

مسؤول عسكري إيراني: يحذر أمريكا نيابة عن اليمنيين، ويدعوهم إلى اليقظة تجاه "مؤامرات قوى الهيمنة"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

دعا مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد جزائري، اميركا للامتناع عن ممارساتها المزدوجة تجاه اليمن وان تحترم المطالب المشروعة للشعب اليمني.

وفي تصريح له اليوم الاثنين بحسب وكالة انباء فارس حول تطورات اليمن وضرورة يقظة الشعب اليمني تجاه مؤامرات قوى الهيمنة خاصة اميركا تجاه الثورة والشعب اليمني، ان الشعب اليمني لن يسمح للاميركيين والرجعية العربية بالتدخل في شؤونه الداخلية.

واكد ان إيران  تدافع دوما عن الحق والمطالب المشروعة والقانونية للشعوب واضاف، ان اي تعامل عنيف مع الشعب الذي يصر على مطالبه المشروعة امر مدان.

واشار العميد جزائري الى "مساعي الحكومة الاميركية الشريرة وحماتها الاقليميين والغربيين لمواجهة الاسلام وترويج الارهاب والعنف في المنطقة"،

واضاف، ان الراي العام العالمي يعرف بان تيارات مثل جبهة النصرة وداعش والقاعدة وسائر المجموعات الارهابية في المنطقة هي وليدة اجهزة استخبارات اميركا وحلفائها التي تتولى مهمة تشويه صورة الاسلام العزيز واختلاق العقبات امام توجه الشعوب نحو الاسلام الاصيل، وكذلك اضعاف مقاومة المنطقة.

الجدير بالذكر ان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي كان قد اتهم إيران اكثر من مرة بالتدخل في شؤون اليمن، ودعم جماعات مسلحة متمردة، وهو ما تنفيه طهران بشكل مستمر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1956