آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر :70% من سكان شمال صنعاء نزحوا من بيوتهم ومصير غامض للبقية

مصدر :70% من سكان شمال صنعاء نزحوا من بيوتهم ومصير غامض للبقية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
لا تلوح في الافق حتى الان أي بوادر من شأنها إيقاف حالة النزوح من صنعاء وإخماد اصوات المدافع.
 
ويقابل ذلك، صمت رسمي وتجاهل حكومي للوضعين الإنساني والأمني حيث تشهد منطقتي شملان ومذبح شمال صنعاء عشرات المسلحين الحوثيين فيما لم تتمكن أي وسيلة اعلامية من الوصول الى المناطق لمعرفة الوضع الانساني بسبب اشتداد المعارك.
 
وقالت :أسرة نازحة من شارع الثلاثين  "للمصدر أونلاين" إن الوضع لا يمكن وصفه إنه اشبه بالجحيم.
 
يقول محمد رب الأسرة :الناس عالقون وحتى الذين تسمح لهم فرصة النزوح والخروج من بيوتهم خائفون من الرصاص الطائش وقلقون على بيوتهم من النهب.
 
وقال مصدر محلي في منطقة مذبح بحارة الليل "للمصدر أونلاين"  إن 70% من السكان نزحوا من بيوتهم فيما لا يعرف مصير الذين فضلوا البقاء في منازلهم.
 
وترواح العملية السياسية مع زعيم جماعة الحوثيين مكانها حيث لم يتمكن مبعوث الامم المتحدة بعد يومان قضاهما في صعدة من العودة بإتفاق ينهي الأزمة.
 
وقال الرئيس هادي أمس لسفراء الدول العشر إن ما يقوم به الحوثيون عملية إنقلابية على السلطة تحت مبررات الجرعة والحكومة.
 
المصدر اونلاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1814