آخر الأخبار :
وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالفيديو: زعيم الحوثيين يطلق أول تحذير لـ"نجل الرئيس هادي" الذي يدير أكبر شبكة إعلامية باليمن

 بالفيديو: زعيم الحوثيين يطلق أول تحذير لـ"نجل الرئيس هادي" الذي يدير أكبر شبكة إعلامية باليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-10-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

انتقد زعيم جماعة "أنصار الله" السيد عبد الملك الحوثي، التعاطي الإعلامي تجاه ما يحدث في اليمن.. مشدداً على أهمية أن يتعاطى إعلام المكونات والأحزاب السياسية بمسؤولية إزاء الوضع الداخلي.

وقال في كلمة متلفزة بثتها قناة "المسيرة"، الجمعة، بمناسبة العام الهجري الجديد: نحن نرى كيف يتعاطى الإعلام الخارجي في سياق حربه على الثورة الشعبية وعلى الشعب، لكن ليس بالضرورة أن يتعاطى الإعلام الداخلي كما يتعاطى بعض الإعلام الخارجي، ويفترض أن نتحلى بالمسؤولية والأخلاق والقيم، وأن نجعل مصلحة بلدنا فوق كل الاعتبارات.

وفي أول خطوة من نوعها، ذكر زعيم "الحوثيين"، المكونات السياسية والشخصيات بمن فيها نجل الرئيس هادي.. داعياً إياهم إلى مراجعة السياسة الإعلامية للوسائل التابعة لهم.

وأشار إلى أن اموالاً كثيرة تنفق بعضها في ضمن الاستمرارية في الفساد المالي، حيث يتم إشغال الإعلام في الاتجاه السلبي الذي يفاقم من مشاكل البلد ولا يساعد على حلها.


 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1137