آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب البعث ينفي مانشرته وسائل اعلام عن مشاركته بحكومة بحاح

حزب البعث ينفي مانشرته وسائل اعلام عن مشاركته بحكومة بحاح

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نفى حزب البعث العربي الاشتراكي ، قطر اليمن ، ما نشرته بعض المواقع الاخبارية حول مشاركة الحزب في حكومة خالد بحاح .

وقال في بيان صادر عن اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي : إن حزب البعث إذ ينفي صحة هذا الخبر ، جملتاً وتفصيلا، يعيد تأكيده ، بألتزامه  بقرارات المشترك ، وسيعمل جنباً الى جنب مع أحزاب اللقاء المشترك ، للوصول الى حلولاً ناجعة لأخراج البلد من أزماته ، الراهنه والمتفاقمة ، وتوفير الاجواء المؤاتية  لتشكيل ، حكومة وطنية تخضع لرضاء شعبها اليمني وتعمل من اجل امنة وسلامتة ووحدته

نص البيان :

بيان صادر عن اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

فوجئة اللجنة المركزية ببيان صادر

عن شخصية ، تدعي انتمائها لحزب البعث العربي الاشتراكي ومعروف عنها انها تعمل لصالح جهة أخرى غير حزب البعث العربي الاشتراكي الذي يعتبر مكون اساسي في القاء المشترك وملتزم بكل قرارتة

وقد تناولت هذه الشخصية ، موضوع إشراك الحزب في حكومة " البحاح"  خارج إجماع ، المشترك .

وحزب البعث إذ ينفي صحة هذا الخبر ، جملتاً وتفصيلا، يعيد تأكيده ، بألتزامه  بقرارات المشترك ، وسيعمل جنباً الى جنب مع أحزاب اللقاء المشترك الشقيقه ، للوصول الى حلولاً ناجعة لأخراج البلد من أزماته ، الراهنه والمتفاقمة ، وتوفير الاجواء المؤاتية  لتشكيل ، حكومة وطنية تخضع لرضاء شعبها اليمني وتعمل من اجل امنة وسلامتة ووحدته .

وبهذه المناسبة ، ينوه حزب البعث الى كافة الاحزاب السياسية ،ومنظمات المجتمع المدني وجميع وسائل الاعلام ، بعدم أعتماد أي بلاغ صادر عن حزب البعث ، العربي الاشتراكي ، مالم يكن معمد من امانة سر اللجنة المركزية ومتحدثها الرسمي  .

صادر عن اللجنة المركزية حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765