آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب البعث ينفي مانشرته وسائل اعلام عن مشاركته بحكومة بحاح

حزب البعث ينفي مانشرته وسائل اعلام عن مشاركته بحكومة بحاح

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نفى حزب البعث العربي الاشتراكي ، قطر اليمن ، ما نشرته بعض المواقع الاخبارية حول مشاركة الحزب في حكومة خالد بحاح .

وقال في بيان صادر عن اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي : إن حزب البعث إذ ينفي صحة هذا الخبر ، جملتاً وتفصيلا، يعيد تأكيده ، بألتزامه  بقرارات المشترك ، وسيعمل جنباً الى جنب مع أحزاب اللقاء المشترك ، للوصول الى حلولاً ناجعة لأخراج البلد من أزماته ، الراهنه والمتفاقمة ، وتوفير الاجواء المؤاتية  لتشكيل ، حكومة وطنية تخضع لرضاء شعبها اليمني وتعمل من اجل امنة وسلامتة ووحدته

نص البيان :

بيان صادر عن اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

فوجئة اللجنة المركزية ببيان صادر

عن شخصية ، تدعي انتمائها لحزب البعث العربي الاشتراكي ومعروف عنها انها تعمل لصالح جهة أخرى غير حزب البعث العربي الاشتراكي الذي يعتبر مكون اساسي في القاء المشترك وملتزم بكل قرارتة

وقد تناولت هذه الشخصية ، موضوع إشراك الحزب في حكومة " البحاح"  خارج إجماع ، المشترك .

وحزب البعث إذ ينفي صحة هذا الخبر ، جملتاً وتفصيلا، يعيد تأكيده ، بألتزامه  بقرارات المشترك ، وسيعمل جنباً الى جنب مع أحزاب اللقاء المشترك الشقيقه ، للوصول الى حلولاً ناجعة لأخراج البلد من أزماته ، الراهنه والمتفاقمة ، وتوفير الاجواء المؤاتية  لتشكيل ، حكومة وطنية تخضع لرضاء شعبها اليمني وتعمل من اجل امنة وسلامتة ووحدته .

وبهذه المناسبة ، ينوه حزب البعث الى كافة الاحزاب السياسية ،ومنظمات المجتمع المدني وجميع وسائل الاعلام ، بعدم أعتماد أي بلاغ صادر عن حزب البعث ، العربي الاشتراكي ، مالم يكن معمد من امانة سر اللجنة المركزية ومتحدثها الرسمي  .

صادر عن اللجنة المركزية حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2042