آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-10-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
تشهد منطقة المناسح برداع معارك عنيفة بعد قيام القبائل بمحاصرة الحوثيين داخلها.
 
وقالت مصادر قبلية ان مجموعة من الحوثيين بقيادة ما وصفوه بالخائن "ماجد الذهب" دخلوا إلى حصن الشيخ أحمد ناصر الذهب، وقام رجال القبائل بتفجيره عليهم، وهو ما اسفر عن مقتل ماجد الذهب وثلاثين من مرافقيه.
 
من جهة اخرى قالت مصادر قبلية بحسب صفحة رداع الاخبارية ان القبائل تمكنت من إسقاط طائرة عسكرية ولم يتم الإقتراب منها حتى الآن لمعرفة طرازها.
 
هذا وتشهد منطقة المناسح معارك عنيفة بعد حصار القبائل للحوثيين داخلها وتوعدوا من دخل من الحوثيين إليها أنهم لن يخرجوا أحياء، بحسب ما نقلته ايضا الصفحة نقلا عن مصادر قبلية.
 
وكانت جماعة أنصار الشريعة قد أصدرت بيان تحدثت أن انسحابها من منطقة المناسح جاء نتيجة شن الطيران الحربي اليمني والامريكي غارات مكثفة وصلت إلى 40 غارة وان الانسحاب جاء لتفادي سقوط المزيد من القتلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0581