آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تكتل ابناء تهامة: نفوذ (صالح) على قوات الحرس الجمهوري مكن الحوثي من احتلال معظم المدن اليمنية

تكتل ابناء تهامة: نفوذ (صالح) على قوات الحرس الجمهوري مكن الحوثي من احتلال معظم المدن اليمنية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال قيادي في تكتل تهامة باليمن  نفوذ الرئيس اليمني السابق على نصف الجيش اليمني (الحرس الجمهوري) - الذي كان يقوده نجله - مكنت جماعة الحوثي من احتلال العاصمة اليمنية صنعاء والمدن اليمنية الأخرى".

وقال قيادي في الحراك التهامي ان " نفوذ صالح ودعم الايرانيين للحوثي سهل للحوثيين احتلال العاصمة اليمنية صنعاء واجتياح الحديدة".

وأكد أمين عام المكتب السياسي للحراك التهامي (تكتل أبناء تهامة)، محمد عمر مؤمن، المعارض للحوثي، في تصريحات بثتها قناة العربية أن نفوذ الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الجيش، سهل للحوثيين السيطرة على صنعاء وبقية المدن، مشيرا إلى أن القوة الفعلية لجماعة الحوثي لا تمثل خمسة في المئة من القوة الفعلية الظاهرة حاليا.

وأوضح أن القوة الفعلية هي للجيش الذي يمتلك صالح نفوذا قويا فيه، وهو الذي استطاع فرض سيطرته على العاصمة صنعاء وبقية المدن اليمنية، وبدعم من طهران

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1126