آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

د. قبول المتوكل تعتذر عن تولي وزارة الشؤون الاجتماعية في حكومة بحاح

د. قبول المتوكل تعتذر عن تولي وزارة الشؤون الاجتماعية في حكومة بحاح

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت الدكتورة قبول محمد عبدالملك المتوكل، اعتذارها عن تولي منصب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة خالد بحاح، التي أعلنت مساء الجمعة، بعد نحو نصف شهر على انتهاء المهلة المحددة لتشكيلها وفق اتفاق السلم والشراكة.

وقالت المتوكل، في رسالة اعتذار - نشرتها على صفحتها في فيسبوك: إن اعتذارها جاء لأسباب خاصة تمنعها في هذه المرحلة تولي أي منصب رغم إيماني بالواجب الوطني في مرحلة مهمة لليمن.

وأضافت: "أتمنى لكم التوفيق في مهامكم، وأن تتمكن هذه الحكومة بقيادتكم من السير باليمن نحو بر الأمان، وسأظل أعمل لأجل اليمن من خلال موقعي في المجتمع المدني."

وأعلن التلفزيون الرسمي، مساء الخميس، تشكيلة الحكومة التي تضمنت 35 وزارة.

وفيما التزمت معظم الأطراف السياسية الصمت تجاه التشكيلة المعلنة، أقرت اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام، في اجتماعها السبت، عدم مشاركة المؤتمر أو أحد أعضائه وممثليه في حكومة المهندس بحاح.

وقال لوكالة "خبر" للأنباء، مصدر في اللجنة: إن الاجتماع أقر، إلى جملة قرارات مهمة تنظيمية وسياسية، عدم المشاركة في الحكومة أو مشاركة أحد أعضاء وممثلي المؤتمر فيها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2567