آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

د. قبول المتوكل تعتذر عن تولي وزارة الشؤون الاجتماعية في حكومة بحاح

د. قبول المتوكل تعتذر عن تولي وزارة الشؤون الاجتماعية في حكومة بحاح

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أعلنت الدكتورة قبول محمد عبدالملك المتوكل، اعتذارها عن تولي منصب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة خالد بحاح، التي أعلنت مساء الجمعة، بعد نحو نصف شهر على انتهاء المهلة المحددة لتشكيلها وفق اتفاق السلم والشراكة.

وقالت المتوكل، في رسالة اعتذار - نشرتها على صفحتها في فيسبوك: إن اعتذارها جاء لأسباب خاصة تمنعها في هذه المرحلة تولي أي منصب رغم إيماني بالواجب الوطني في مرحلة مهمة لليمن.

وأضافت: "أتمنى لكم التوفيق في مهامكم، وأن تتمكن هذه الحكومة بقيادتكم من السير باليمن نحو بر الأمان، وسأظل أعمل لأجل اليمن من خلال موقعي في المجتمع المدني."

وأعلن التلفزيون الرسمي، مساء الخميس، تشكيلة الحكومة التي تضمنت 35 وزارة.

وفيما التزمت معظم الأطراف السياسية الصمت تجاه التشكيلة المعلنة، أقرت اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام، في اجتماعها السبت، عدم مشاركة المؤتمر أو أحد أعضائه وممثليه في حكومة المهندس بحاح.

وقال لوكالة "خبر" للأنباء، مصدر في اللجنة: إن الاجتماع أقر، إلى جملة قرارات مهمة تنظيمية وسياسية، عدم المشاركة في الحكومة أو مشاركة أحد أعضاء وممثلي المؤتمر فيها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031