أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الدفاع السابق يشكر الرئيس هادي والمسلحين الحوثيين

- صنعاء

وجه وزير الدفاع اليمني السابق اللواء محمد ناصر احمد شكره لمسلحي الجماعة الحوثية , وذلك في كلمة له خلال حفل اقيم بمناسبة توديعه وتسلم وزير الدفاع الجديد اللواء محمود الصبيحي لعمله .

الوزير السابق في سياق كلمته عبر عن شكره للرئيس هادي وللجان الشعبية وكل أبناء الشعب الذين أبدوا مستوى كبيراً من التعاون خلال مواجهة الأخطار والتحديات وبالذات في مجال مكافحة الإرهاب والتخريب حسب تعبيره .

وبدوره قال وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي :" إن الوطن يمر بمنعطف خطير وإما أن نكون فيه أو لا نكون".

وأضاف في حفل تسليم منصبه كوزير للدفاع:"سنكون بعزائم الرجال الأبطال أوائل المبادرين والمدافعين عن منجزات ومكتسبات ثورتي الـ26 من سبتمبر والـ14 من أكتوبر والنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية تحت قيادة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

وأكد وزير الدفاع تطلع أبناء الشعب أكثر من أي وقت مضى إلى قيام المؤسستين الدفاعية والأمنية بدورهما الوطني في حماية و حفظ الأمن والاستقرار في عموم المحافظات بكل حزم وقوة والتصدي لكل من يحاول التطاول على الإرادة الوطنية وتجاوز النظام والقانون ..مشدداً على قادة وضباط وجنود القوات المسلحة الاضطلاع بالمهام والواجبات المسندة إليهم انطلاقاً من الواجب الوطني والدستوري والمسؤولية الوطنية والأخلاقية أمام الله والشعب.

وأكد على أنه سيحرص على الارتقاء بمهام القوات المسلحة ولما فيه مصلحة الوطن والشعب.

وأقيم اليوم الخميس في قيادة وزارة الدفاع حفل توديع لوزير الدفاع السابق اللواء الركن محمد ناصر أحمد واستقبال الوزير الخلف اللواء الركن محمود الصبيحي.

وخلال الحفل أشار اللواء الصبيحي إلى أن تحمل مسؤولية قيادة وزارة الدفاع يعد واجباً وطنياً يتشرف به للاضطلاع بالمهام الجسيمة في الدفاع عن سيادة الوطن وامن واستقرار المواطنين.

Total time: 0.0541