آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حادث مروري يطيح بسارق حقائب النساء وسط صنعاء، وضبط مسروقات (تلفونات وشرائح وذواكر نسائية)

حادث مروري يطيح بسارق حقائب النساء وسط صنعاء، وضبط مسروقات (تلفونات وشرائح وذواكر نسائية)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تسبب حادث مروري ارتكبه باص أجرة في ضبط أحد أرباب السوابق بعد لحظات من ارتكابه جريمة سرقة بالإكراه في شارع بغداد بالعاصمة صنعاء.

وقال مصدر أمني إنه ألقي القبض على أحد ارباب السوابق (م. المداوري 28 عاماً) بينما لاذ رفيقه بالفرار بعد اصطدام سيارتهم دباب نقل (باص صغير) بسيارة أحد المواطنين أثناء فرارهم مسرعين من نشل امرأة حقيبة مقتنياتها.

وأوضح المصدر أن الباص وجد بداخله عدد من المقتنيات المسروقة من الحقائب اليدوية المسروقة من النساء، ومنها مجموعة اكسسوارات وعطورات نسائية، وأساور عادية و17 شريحة تلفون وميداليات، ومفاتيح و8 ذواكر وغيرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1563