آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حادث مروري يطيح بسارق حقائب النساء وسط صنعاء، وضبط مسروقات (تلفونات وشرائح وذواكر نسائية)

حادث مروري يطيح بسارق حقائب النساء وسط صنعاء، وضبط مسروقات (تلفونات وشرائح وذواكر نسائية)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تسبب حادث مروري ارتكبه باص أجرة في ضبط أحد أرباب السوابق بعد لحظات من ارتكابه جريمة سرقة بالإكراه في شارع بغداد بالعاصمة صنعاء.

وقال مصدر أمني إنه ألقي القبض على أحد ارباب السوابق (م. المداوري 28 عاماً) بينما لاذ رفيقه بالفرار بعد اصطدام سيارتهم دباب نقل (باص صغير) بسيارة أحد المواطنين أثناء فرارهم مسرعين من نشل امرأة حقيبة مقتنياتها.

وأوضح المصدر أن الباص وجد بداخله عدد من المقتنيات المسروقة من الحقائب اليدوية المسروقة من النساء، ومنها مجموعة اكسسوارات وعطورات نسائية، وأساور عادية و17 شريحة تلفون وميداليات، ومفاتيح و8 ذواكر وغيرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3