آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معونة سعودية تغطي ما لا يقل عن ربع مليون يمني بشكل مستمر لمدة عام

معونة سعودية تغطي ما لا يقل عن ربع مليون يمني بشكل مستمر لمدة عام

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكد سفير المملكة لدى اليمن محمد سعيد آل جابر أن المعونة الغذائية التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للشعب اليمني ستستمر لمدة عام كامل وستغطي ربع مليون يمني.

وقال السفير محمد آل جابر "في تصريح صحفي حصلت أخبار اليوم على نسخة منه" إن السلال الغذائية التي وجه بها خادم الحرمين ستتولى توزيعها هيئات إسلامية رسمية وفق آلية منظمة تضمن وصول المعونات إلى مستحقيها في جميع المحافظات اليمنية وبإشراف السلطات الرسمية اليمنية وبمتابعة من البعثة الدبلوماسية.

وأضاف السفير آل جابر إن "خادم الحرمين الشريفين كان ولا يزال حريصا على دعم الشعب اليمني الذي يمر بظروف صعبة تتطلب الوقوف بجانبه وتقديم المساعدة له لكي يتغلب على التحديات التي تعترض مسيرته والإسهام في دعم الاستقرار والتنمية في اليمن"، مؤكداً بأن أيادي الملك عبدالله السخية والبيضاء مع أشقائه تظل ممدودة للشعب اليمني الأصيل.

وتابع السفير بالقول "إن اليمن والمملكة تربطهما علاقات الجغرافيا والعلاقات الاجتماعية والأخوة والنسب والدم ولحضارة والدين الإسلامي والتاريخ المشترك".

وأشار إلى أن المملكة تحرص دائماً وأبداً أن تكون بجانب أشقائها وستقدم كل ما بوسعها من أجل دعم الشعب اليمني الذي كان ولا يزال رمزاً للكرم والأصالة والتواضع والطيبة والتفاني في سبيل تحقيق آماله وأمته الإسلامية بأكملها"..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4674