آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يتهجمون مساء اليوم على منزل محمد سالم باسندوة

الحوثييون يتهجمون مساء اليوم على منزل محمد سالم باسندوة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تهجم الحوثييون على منزل رئيس الوزراء السابق محمد سالم باسندوة مساء اليوم، بطقمين عسكريين.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" إن  مسلحين حوثيين قدموا إلى منزل باسندوية بصحبة طقمين حوثيين وونش سيارات، وطلبوا من حراسة منزل باسندوة تسليم سيارات، بحجة أنها تابعة للدولة.

وأضاف المصدر أن الحراسة رفضت طلب الحوثيين، مبينة أنهم ينتظرون عودة الإستاذ محمد سالم باسندوة، لتسليم العهد الخاصة بالدولة بشكل رسمي.

وأشار المصدر أن المسلحين انسحبوا من أمام المنزل دون حدوث أي مشاكل.. مشدداً على ضرورة عدم استخدام الحوثيين أنفسهم كسلطات لفرض مثل هذه الامور التي تقوم بها الجهات الرسمية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1863