آخر الأخبار :
منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يتهجمون مساء اليوم على منزل محمد سالم باسندوة

الحوثييون يتهجمون مساء اليوم على منزل محمد سالم باسندوة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تهجم الحوثييون على منزل رئيس الوزراء السابق محمد سالم باسندوة مساء اليوم، بطقمين عسكريين.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" إن  مسلحين حوثيين قدموا إلى منزل باسندوية بصحبة طقمين حوثيين وونش سيارات، وطلبوا من حراسة منزل باسندوة تسليم سيارات، بحجة أنها تابعة للدولة.

وأضاف المصدر أن الحراسة رفضت طلب الحوثيين، مبينة أنهم ينتظرون عودة الإستاذ محمد سالم باسندوة، لتسليم العهد الخاصة بالدولة بشكل رسمي.

وأشار المصدر أن المسلحين انسحبوا من أمام المنزل دون حدوث أي مشاكل.. مشدداً على ضرورة عدم استخدام الحوثيين أنفسهم كسلطات لفرض مثل هذه الامور التي تقوم بها الجهات الرسمية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1927