آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الاتصالات تكشف سبب تعطل خدمتي "يمن موبايل وهاتفي" صباح اليوم الثلاثاء

 الاتصالات تكشف سبب تعطل خدمتي "يمن موبايل وهاتفي" صباح اليوم الثلاثاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت المؤسسة العامة للاتصالات عن اعتداءات تخريبية على كابلات الالياف الضوئية في محافظات عمران وذمار و اب، اسفرت عن خروج شبكتي اتصالات هاتفي ويمن موبايل عن الخدمة، لمدة ساعتين عن الخدمة صباح الثلاثاء.

ونقلت وكالة الانباء الرسمية "سبأ" عن مصدر مسؤل في المؤسسة العامة للاتصالات قوله: أن الفرق الفنية للمؤسسة توجهت إلى موقع الاعتداءات وتمكنت من إعادتها إلى وضعها الطبيعي.

ودعا المصدر السلطات المحلية والأجهزة الأمنية في المحافظات إلى الحفاظ على شبكة الألياف ومنع الاعتداءات المتكررة عليها.

وكانت خرجت شبكتي يمني موبايل وهاتفي لمدة ساعتين صباح الثلاثاء.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0522