آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل خولان تسجل موقف تأريخي بالعفو عن طالب قتل ابنهم الطالب بنفس مدرسته (تفاصيل)

قبائل خولان تسجل موقف تأريخي بالعفو عن طالب قتل ابنهم الطالب بنفس مدرسته (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

سجلت قبائل خولان موقف تأريخي بعد العفو عن طالب قتل طالب آخر زميله (من أبناء خولان) قبل أيام إثر خلاف نشب بينهم.

وتعود تفاصيل الحادثة بحسب ما أوضحه مصدر لـ "اخبار الساعة" إلى قبل أربعة أيام حيث نشبت مشكلة بين الطالبن واشتبكا داخل المدرسة الواقعة بالقرب من شارع بينون جنوب العاصمة صنعاء.

وأضاف المصدر ان الطالب الجاني (من المناطق الوسطى) استخدم سلاح ناري وقتل زميله خارج المدرسة بعد اشتباكاتهم داخلها، وقامت على إثرها أسرة الجاني بتسليم الطالب، للأمن.

وبين المصدر لـ "اخبار الساعة"  أن اجتماع قبلي لمشائخ خولان أسفر عن عفو عام عن القاتل، ابتغاء لمرضاة الله، وسجلوا موقف مشرف وكبير يشكروا عليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1068