آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاميرا مراقبة تكشف 3 موظفين اختلسوا 120 ألف ريال سعودي من شركة صرافة بحضرموت

كاميرا مراقبة تكشف 3 موظفين اختلسوا 120 ألف ريال سعودي من شركة صرافة بحضرموت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 اتهمت شركة صرافة يمنية 3 أشخاص من موظفيها باختلاس مبالغ مالية من أحد فروعها بمنطقة القطن محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن)، الخميس.

 وبحسب مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، فقد قالت شرطة القطن إنها تواصل التحقيق مع 3 من المتهمين يمثلون إدارة الفرع في المدينة.

وأوضحت الشرطة، أن كاميرات المراقبة أسهمت في كشف تورط المتهمين في اختلاس مبلغ 120 ألف ريال سعودي وأن القضية رهن الإجراءات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4148