آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إيران تفشل في محاولاتها لإعادة علي سالم البيض إلى اليمن

إيران تفشل في محاولاتها لإعادة علي سالم البيض إلى اليمن

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت مصادر وثيقة لاحد الصحف اليمنية عن حوارات جرت خلف الكواليس بين عدة أطراف بينها إيران مع الرئيس علي سالم البيض كانت تهدف الى إقناع البيض بتولي رئاسة المجلس الرئاسي لفترة يحددها هو .

وأكدت المصادر بأن هذه المحاولات جميعها باءت بالفشل حيث جدد الرئيس البيض موقفه الثابت في استعادة الدولة الجنوبية ورفضه تولي أي مناصب أو مهام .

 وبحسب تلك المصادر أن أطراف دولية لم يكشف النقاب عنها شاركت في هذه الحوارات التي أحيطت بالسرية. يذكر أن الجانب الإيراني قد فشل في المرة السابقة بجعل البيض يؤيد جماعة الحوثي قبل مغادرته العاصمة اللبنانية بيروت وفشل الجانب الإيراني أيضا اثناء مؤتمر الحوار بإقناع البيض بتأييد الحوار أو المشاركة فيه.

المصدر : توباز برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1009