آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مأرب تقف صفاً خلف محافظها، تصف ما حدث في صنعاء بالإنقلاب، وتدينه وتدعو إلى فك حصار هادي (بيان)

مأرب تقف صفاً خلف محافظها، تصف ما حدث في صنعاء بالإنقلاب، وتدينه وتدعو إلى فك حصار هادي (بيان)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

في بيان صادر عن اللجنة الأمنية والأحزاب السياسية بمحافظة مارب، عبر عن رفضهم وإدانتهم لما ورد في بيان جماعة الحوثي والمسمى "الإعلان الدستوري" واعتبره إعلان انقلابي ضد الجمهورية والوحدة وثورتي سبتمبر واكتوبر ومخرجات الحوار الوطني

واكد البيان عدم اعترافه بما ورد في الإعلان الدستوري عن جماعة الحوي، كما أدان إلى استمرار حصار هادي.

واكدت اللجنة الأمنية مواصلتها اتخاذ الإجراءات والتدابير اللضرورية لحماية استقرار المحافظة.

واشاد البيان ايضا بكل المواقف الرافضة للأنقلاب، والصادرية من الأحزاب والقوى السياسية والاجتماعية والشباب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية، والمواقف المسئولية الصدرة عن الأقاليم، كما أكد ان الحفاظ على الأمن والسكينة بالمحافظة مسئولية تتحملها أبناء القوات المسلحة والأمن في المحافظة وتعاونهم الوثيق مع أبناء مأرب المرابطين على تخوم المحافظة دفاعاً عنها وعن أمنهم واستقراهم.

كما ثمن البيان موقف مجلس التعاون الخليجي الرافض للإنقلاب وما يترتب عليه، وتؤكد وقوفها صفا واحدا وراء قيادة المحافظة ممثلة بالأخ المحاف سلطان العرادة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1787