آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"وجه السيد" يعود من جديد ويغتال شيخأ قبلياً في صعدة بعد اعطائه الأمان من قبل جماعة الحوثي

"وجه السيد" يعود من جديد ويغتال شيخأ قبلياً في صعدة بعد اعطائه الأمان من قبل جماعة الحوثي

اخبار الساعة - المصدر اونلاين   | بتاريخ : 01-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

اغتالت ميليشيات الحوثي شيخ قبلي بمحافظة صعدة شمال اليمن يوم السبت، بعد ايام من عودته إلى المحافظة، بعد اعطائه الأمان من قبل جماعة الحوثي.

وقال ناشطون إن الشيخ حميد علي محسن العراقي، شيخ منطقة "ولد عمر مران"، قتل يوم السبت، برصاص مسلحين حوثيين في منطقة الحمزات، بضواحي محافظة صعدة معقل جماعة الحوثي.

وذكروا أن العراقي قتل أمام منزل اصهاره من أسرة "آل العقاري" المنتمين لجماعة الحوثي، اثناء زيارة قام بها لهم.

واشاروا إلى ان العراقي كان قد عاد الايام الماضية إلى صعدة بعدما تعهدت جماعة الحوثي بعدم التعرض له، وأعطته الأمان وأخبروه أنه في "وجه السيد"، في إشارة إلى زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي.

والعراقي هو احد مشائخ منطقة مران بمحافظة صعدة، وهجر من قبل جماعة الحوثي في خضم الحروب الستة التي خاضتها القوات الحكومية مع المتمردين الحوثيين، وعاش في صنعاء منذ ذلك الحين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1685