آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آخر ما كتبه القيادي في جماعة الحوثي عبدالكريم الخيواني قبل ساعات من مقتله

آخر ما كتبه القيادي في جماعة الحوثي عبدالكريم الخيواني قبل ساعات من مقتله

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

اغتيل اليوم القيادي في جماعة الحوثي عبدالكريم الخيواني، على يد مسلحين مجهولين كانوا على متن دراجة نارية، في شارع الرباط وسط العاصمة صنعاء.

وكانت آخر منشورات القيادي الخيواني قبل ساعات من مقتله، انتقد من هاجموا التعيينات بمؤسسة الثورة، وانتقد الابتزاز، وطالب بصرف جواز سفر للبيض، من قبل اللجنة الثورية.


وكان أحد ابرز تلك المنشورات، صورة لسفير اليمن ومندوبها في جامعة الدول العربية الأديب عبدالولي الشميري، مؤلف كتاب "ألف ساعة حرب" ووصف تعيينه في المنصب "بـ"المكافأة".

وأشار الخيواني إلى أنه بعد تعرضه لاعتداء في العاصمة المصرية القاهرة في نوفمبر 2011 رفض عرضا من الشميري، بزيارته إلى الفندق من احد المقربين منه لتوضيح أنه لم يكن وراء ماتعرض له.

واتهم الخيواني، عبدالولي الشميري بأنه أحد رجالات اللواء علي محسن الاحمر، قائد الفرقة الاولى مدرع سابقا، لافتا إلى أنه من أرخ للقضية الجنوبيه ولتعميد الوحدة بالدم والتغزل بمحسن وحربه وصالح وقراره بل وبمشاركة الإصلاح ومن عرفوا بالافغان العرب".

كما هاجم الخيواني محافظ صعدة السابق وتاجر السلاح المعروف فارس مناع كونه "مهرب سلاح".

وقال "المسأله هي ان يدرك هؤلاء (الانتهازيون) العيب ويحسوا بالازدراء وخاصة ممن يقدمون انفسهم يحترموا حقوق او يناصروا قضايا".
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1712