آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 24-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

دشنت بمدارس أمانة العاصمة صنعاء ( أروى للبنات – بلقيس للبنات – هائل للبنين – صلاح الدين للبنات ) امس الاول فعاليات الحملة التوعوية الخاصة بالتوعية حول الإنتهاكات الجسيمة الستة للأطفال اثناء الصراعات المسلحة و التسرب المدرسي والتي نفذتها منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع وزارة الداخلية ( الإدارة العامة لحماية الأسرة ) و منظمة مساندة اللأجئين DRC باليمن.

وأكد المدير التنفيذي لمنظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان الأستاذ محمد عبدالله الشامي أن هذه الحملة التوعوية هي الأولى من نوعها التي تستهدف 25 مدرسة في أمانة العاصمة كمرحلة أولى .

موضحاً أن هذه الحملة التوعوية تأتي ضمن مشروع الرصد والتوثيق بالشراكة مع منظمة مساندة اللأجئين DRC .

وتحرص منظمة عهد على إقامة هذه الحملة التوعوية بالمدارس لما لها من مردود إيجابي على طلاب المدارس من خلال التوعية التي تعرفهم بمخاطر الإنتهاكات الستة الجسيمة التي تحدث اثناء الصراعات المسلحة ر، وكذالك الأسباب التي أدت إلى تسرب الطلاب من المدارس من أجل الحد من هذه الظاهرة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8251) قراءة

Total time: 0.2208