آخر الأخبار :
مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 24-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

دشنت بمدارس أمانة العاصمة صنعاء ( أروى للبنات – بلقيس للبنات – هائل للبنين – صلاح الدين للبنات ) امس الاول فعاليات الحملة التوعوية الخاصة بالتوعية حول الإنتهاكات الجسيمة الستة للأطفال اثناء الصراعات المسلحة و التسرب المدرسي والتي نفذتها منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع وزارة الداخلية ( الإدارة العامة لحماية الأسرة ) و منظمة مساندة اللأجئين DRC باليمن.

وأكد المدير التنفيذي لمنظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان الأستاذ محمد عبدالله الشامي أن هذه الحملة التوعوية هي الأولى من نوعها التي تستهدف 25 مدرسة في أمانة العاصمة كمرحلة أولى .

موضحاً أن هذه الحملة التوعوية تأتي ضمن مشروع الرصد والتوثيق بالشراكة مع منظمة مساندة اللأجئين DRC .

وتحرص منظمة عهد على إقامة هذه الحملة التوعوية بالمدارس لما لها من مردود إيجابي على طلاب المدارس من خلال التوعية التي تعرفهم بمخاطر الإنتهاكات الستة الجسيمة التي تحدث اثناء الصراعات المسلحة ر، وكذالك الأسباب التي أدت إلى تسرب الطلاب من المدارس من أجل الحد من هذه الظاهرة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3268