آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مدير الصناعة بصنعاء: تم إلزام كبار المستوردين بتوفير مادتي القمح والدقيق ولا داعي للقلق

مدير الصناعة بصنعاء: تم إلزام كبار المستوردين بتوفير مادتي القمح والدقيق ولا داعي للقلق

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قال مدير مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة صنعاء، خالد الخولاني، صباح السبت 4أبريل 2015: "إنه تم إلزام كبار مستوردي مادتي القمح والدقيق بتوفير هاتين المادتين بشكل كاف لفترة كبيرة قادمة".

وأوضح الخولاني في تصريح لوكالة "خبر" للأنباء، أن ذلك "جاء في اجتماع، الخميس الماضي، لكبار مستوردي هاتين المادتين (القمح والدقيق)، برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة وبحضور الغرفة التجارية وتم فيه إلزام كبار المستوردين بتوفير المادتين بشكل كاف وبنفس السعر السائد قبل العدوان".

وأشار إلى أن "المشكلة وقعت بعد أن بدأ تجار الجملة بالتلاعب واحتكار المادتين فتم إعادة النظر في كيفية التوزيع والبيع برقابة مباشرة من وزارة الصناعة والتجارة على مستوى الجمهورية وقيادة السلطة المحلية ومكاتب الصناعة على مستوى المحافظات".

ودعا مدير مكتب الصناعة "كافة المواطنين إلى عدم الاندفاع بشراء كميات كبيرة؛ لان ذلك جعل بعض التجار بالإقدام على احتكار السلعة أو رفع سعرها"، مضيفاً أن "الأمور مطمئنة ولا داعي للقلق من قبل المواطنين".
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906