آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير الصناعة بصنعاء: تم إلزام كبار المستوردين بتوفير مادتي القمح والدقيق ولا داعي للقلق

مدير الصناعة بصنعاء: تم إلزام كبار المستوردين بتوفير مادتي القمح والدقيق ولا داعي للقلق

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قال مدير مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة صنعاء، خالد الخولاني، صباح السبت 4أبريل 2015: "إنه تم إلزام كبار مستوردي مادتي القمح والدقيق بتوفير هاتين المادتين بشكل كاف لفترة كبيرة قادمة".

وأوضح الخولاني في تصريح لوكالة "خبر" للأنباء، أن ذلك "جاء في اجتماع، الخميس الماضي، لكبار مستوردي هاتين المادتين (القمح والدقيق)، برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة وبحضور الغرفة التجارية وتم فيه إلزام كبار المستوردين بتوفير المادتين بشكل كاف وبنفس السعر السائد قبل العدوان".

وأشار إلى أن "المشكلة وقعت بعد أن بدأ تجار الجملة بالتلاعب واحتكار المادتين فتم إعادة النظر في كيفية التوزيع والبيع برقابة مباشرة من وزارة الصناعة والتجارة على مستوى الجمهورية وقيادة السلطة المحلية ومكاتب الصناعة على مستوى المحافظات".

ودعا مدير مكتب الصناعة "كافة المواطنين إلى عدم الاندفاع بشراء كميات كبيرة؛ لان ذلك جعل بعض التجار بالإقدام على احتكار السلعة أو رفع سعرها"، مضيفاً أن "الأمور مطمئنة ولا داعي للقلق من قبل المواطنين".
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1645