آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة يكشف سبب القصف العنيف والجنوني من قبل #عاصفة_الحزم على العاصمة صنعاء الليلة

الصورة لتفجر أحد مخازن الأسلحة بمعسكر لواء الصواريخ تم استهدافة خلال الأيام الماضية - أرشيف
الصورة لتفجر أحد مخازن الأسلحة بمعسكر لواء الصواريخ تم استهدافة خلال الأيام الماضية - أرشيف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

شن طيران #عاصفة_الحزم والذي تقوده السعودية قصف عنيف وجنوني على العاصمة صنعاء، واستهدف مواقع كثيرة بالعاصمة صنعاء.

وكان موقع أخبار الساعة قد اوضح في خبر سابق عن المواقع التي تم استهدافها داخل العاصمة صنعاء (الخبر هنا)

وكشف مصدر لـ "اخبار الساعة" سبب القصف الجنوني الذي تشنه طائرات تحالف عاصفة الحزم على مواقع بالعاصمة صنعاء، ومحافظات اخرى، موضحاً ان الهدف منها استهداف أكبر قدر ممكن من مخازن الأسلحة.

مرجعاً السبب إلى أن القصف العنيف يأتي لاستباق هدنة إنسانية قد يُقرها مجلس الأمن الليلة، كان قد قدم مشورعها روسياً، وسيتم مناقشتها الليلة في مجلس الأمن الدولي.

حيث يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعا السبت 4 أبريل/نيسان بمبادرة روسية لمناقشة إلزام تحالف "عاصفة الحزم" بتطبيق "وقفات إنسانية" خلال غاراته على اليمن.

وقال ألكسي زايتسيف، السكرتير الصحفي لمندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، في حديث مع وكالة "تاس"، الجمعة، إن المشاورات ستجري في اجتماع يعقد خلف الأبواب المغلقة، في الساعة الـ11 صباح السبت 4 أبريل/نيسان بتوقيت نيويورك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (39945) قراءة

Total time: 0.1126