آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن : حرب شوارع وتضرر واحتراق عدد من المنازل في المعلا واطلاق نار كثيف في جزيرة العمال

عدن : حرب شوارع وتضرر واحتراق عدد من المنازل في المعلا واطلاق نار كثيف في جزيرة العمال

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 05-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال مصدر محلي في محافظة عدن، جنوب اليمن، إن وضعا مأساويا تعيشه مديرية المعلا، بسبب استمرار القصف والاشتباكات في المديرية منذ ظهر يوم أمس السبت.
 
و أفاد المصدر، أن عددا من القذائف سقطت فوق عدد من العمارات السكنية في شارع مدرم، فيما تضررت منازل في الأحياء الداخلية نتيجة سقوط قذائف عليها.
 
و أكد أن المنازل الواقعة في بداية مديرية المعلا من اتجاه خور مكسر، غادرها سكانها بسبب عنف الاشتباكات و كثافة القصف، و استخدام اللجان الشعبية و القوات العسكرية الموالية لـ"أنصار الله" مختلف أنواع الأسلحة في المواجهات.
 
و لفت المصدر، أن دبابات و مصفحات، تقدمت مع قوة عسكرية معززة بعناصر مسلحة من "أنصار الله" في مداخل مديرية المعلا، و تجري حرب شوارع بين الطرفين في الأحياء و الأزقة.
 
و نوه إلى أن عمليات كر و فر تدور بين الطرفين، ما تسبب في سقوط ضحايا من المدنيين، و تضر منازل و احتراق بعضها، و انقطاع التيار الكهربائي عن بعض الأحياء.
 
و أكد لـ"يمنات" سكان محليون بالقرب من جزيرة العمال الواقعة على الطريق البحري الرابط بين خور مكسر و المنصورة، أن الاشتباكات امتدت إلى داخل الجزيرة، و أن أصوات اطلاق نار كثيف تسمع منذ عصر اليوم داخل الجزيرة و في محيطها، و أن عمليات نزوح واسعة شهدتها المنازل الواقعة بالقرب من الجزيرة، و على امتداد الطريق البحري، القريبة منها.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10367) قراءة

Total time: 0.1816