آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن : حرب شوارع وتضرر واحتراق عدد من المنازل في المعلا واطلاق نار كثيف في جزيرة العمال

عدن : حرب شوارع وتضرر واحتراق عدد من المنازل في المعلا واطلاق نار كثيف في جزيرة العمال

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 05-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال مصدر محلي في محافظة عدن، جنوب اليمن، إن وضعا مأساويا تعيشه مديرية المعلا، بسبب استمرار القصف والاشتباكات في المديرية منذ ظهر يوم أمس السبت.
 
و أفاد المصدر، أن عددا من القذائف سقطت فوق عدد من العمارات السكنية في شارع مدرم، فيما تضررت منازل في الأحياء الداخلية نتيجة سقوط قذائف عليها.
 
و أكد أن المنازل الواقعة في بداية مديرية المعلا من اتجاه خور مكسر، غادرها سكانها بسبب عنف الاشتباكات و كثافة القصف، و استخدام اللجان الشعبية و القوات العسكرية الموالية لـ"أنصار الله" مختلف أنواع الأسلحة في المواجهات.
 
و لفت المصدر، أن دبابات و مصفحات، تقدمت مع قوة عسكرية معززة بعناصر مسلحة من "أنصار الله" في مداخل مديرية المعلا، و تجري حرب شوارع بين الطرفين في الأحياء و الأزقة.
 
و نوه إلى أن عمليات كر و فر تدور بين الطرفين، ما تسبب في سقوط ضحايا من المدنيين، و تضر منازل و احتراق بعضها، و انقطاع التيار الكهربائي عن بعض الأحياء.
 
و أكد لـ"يمنات" سكان محليون بالقرب من جزيرة العمال الواقعة على الطريق البحري الرابط بين خور مكسر و المنصورة، أن الاشتباكات امتدت إلى داخل الجزيرة، و أن أصوات اطلاق نار كثيف تسمع منذ عصر اليوم داخل الجزيرة و في محيطها، و أن عمليات نزوح واسعة شهدتها المنازل الواقعة بالقرب من الجزيرة، و على امتداد الطريق البحري، القريبة منها.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10301) قراءة

Total time: 0.1941