آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عدن : حرب شوارع وتضرر واحتراق عدد من المنازل في المعلا واطلاق نار كثيف في جزيرة العمال

عدن : حرب شوارع وتضرر واحتراق عدد من المنازل في المعلا واطلاق نار كثيف في جزيرة العمال

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 05-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال مصدر محلي في محافظة عدن، جنوب اليمن، إن وضعا مأساويا تعيشه مديرية المعلا، بسبب استمرار القصف والاشتباكات في المديرية منذ ظهر يوم أمس السبت.
 
و أفاد المصدر، أن عددا من القذائف سقطت فوق عدد من العمارات السكنية في شارع مدرم، فيما تضررت منازل في الأحياء الداخلية نتيجة سقوط قذائف عليها.
 
و أكد أن المنازل الواقعة في بداية مديرية المعلا من اتجاه خور مكسر، غادرها سكانها بسبب عنف الاشتباكات و كثافة القصف، و استخدام اللجان الشعبية و القوات العسكرية الموالية لـ"أنصار الله" مختلف أنواع الأسلحة في المواجهات.
 
و لفت المصدر، أن دبابات و مصفحات، تقدمت مع قوة عسكرية معززة بعناصر مسلحة من "أنصار الله" في مداخل مديرية المعلا، و تجري حرب شوارع بين الطرفين في الأحياء و الأزقة.
 
و نوه إلى أن عمليات كر و فر تدور بين الطرفين، ما تسبب في سقوط ضحايا من المدنيين، و تضر منازل و احتراق بعضها، و انقطاع التيار الكهربائي عن بعض الأحياء.
 
و أكد لـ"يمنات" سكان محليون بالقرب من جزيرة العمال الواقعة على الطريق البحري الرابط بين خور مكسر و المنصورة، أن الاشتباكات امتدت إلى داخل الجزيرة، و أن أصوات اطلاق نار كثيف تسمع منذ عصر اليوم داخل الجزيرة و في محيطها، و أن عمليات نزوح واسعة شهدتها المنازل الواقعة بالقرب من الجزيرة، و على امتداد الطريق البحري، القريبة منها.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0904