آخر الأخبار :
نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات انفجار بيروت.. تضرر باخرة الأمم المتحدة.. ووقوع إصابات خطيرة شاهد: 4 أشخاص يعتدون على أخر بالضرب بعصا بيسبول حتى فقد الوعي بسبب كمامة امريكا تختبر بنجاح صاروخا عابرا للقارات يحمل 3 رؤوس نووية تعرف على أهم 5 ميزات جديدة في إصدار متصفح جوجل كروم القادم الصليب الأحمر: انفجار بيروت خلف أكثر من 100 قتيل و4 آلاف جريح ارتفاع عدد الضحايا في تفجير بيروت إلى 73 قتيلاً وأكثر من 3700 جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالفيديو.. مواطن يمني يرغب بالعودة إلى اليمن يغمى عليه أمام السفارة بالقاهرة

بالفيديو.. مواطن يمني يرغب بالعودة إلى اليمن يغمى عليه أمام السفارة بالقاهرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أغمي على أحد اليمنيين المتجمهرين أمام السفارة اليمنية بدولة مصر- حى الدقى، إثر انفعاله في الهتاف للمطالبة بعودة العالقين اليمنيين إلى البلاد وعلى الفور حمله عدد من زملاءه في محاولة لإفاقته.
 
يأتي هذا بالتزامن مع إعلان السعودية إنهاء العمليات العسكرية العربية ضد جماعة الحوثى.
 
يذكر أن المئات من اليمنيين يتظاهرون يوميا على مدى الأسابيع الماضية أمام مقر السفارة بالدقى، للمطالبة بتوفير جسر جوى آمن للعودة إلى البلاد، رغم الاضطرابات السياسية والطائفية التي يمر بها اليمن دون استجابة تذكر من مسئولي السفارة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1233