آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحة العالمية: أكثر من 1700 قتيل .. ونزوح أكثر من 450 ألفا منذ تصعيد الأزمة في اليمن

الصحة العالمية: أكثر من 1700 قتيل .. ونزوح أكثر من 450 ألفا منذ تصعيد الأزمة في اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أعلنت منظمة الصحة العالمية الجمعة 15 مايو/أيار أن عدد الضحايا في اليمن منذ تصاعد النزاع في البلاد في مارس/آذار الماضي، تجاوز 1700 قتيل و7 آلاف جريح.
 
وأوضحت المنظمة أن هذه الاحصائيات تشمل الفترة قبل 11 مايو/أيار الجاري، مضيفة أن أكثر من 300 ألف شخص اضطروا للنزوح منذ مارس/آذار الماضي، فيما يحتاج 8.6 مليون مواطن يمني إلى خدمات طبية عاجلة.
وتابعت المنظمة أنها تمكنت من إرسال دفعة كبيرة من الأدوية والمواد الطبية إلى اليمن، وذلك بفضل الهدنة الإنسانية التي دخلت حيز التطبيق الأربعاء 13 مايو/أيار.
 
وكان رئيس الفرع اليمني لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، يوهانس فان دير كلاوف، قد قال في وقت سابق إن "نتائج النزاع تشير إلى أنه يأتي بعواقب وخيمة لحياة المدنيين بعد شهرين منذ بداية النزاع".
 
وأضاف المسؤول الأممي أن النزاع اليمني قد أدى إلى نزوح أكثر من 450 ألفا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4911