آخر الأخبار :
مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سارة إبراهيم .. قصة نصب على تويتر بانتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان

سارة إبراهيم  .. قصة نصب على تويتر بانتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

انتشر وسم “#كذبة_سارة_إبراهيم” بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، السبت، ودار الوسم حول قصة استخدام حساب مزيف باسم طفلة مريضة بالسرطان لاستقدام التبرعات الخيرية، وفقاً لما أشار إليه المستخدمون.

ورغم عدم التمكن من التأكد بشكل مستقل من صحة ما توارد في وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن المستخدمين عبروا عن استيائهم من استخدام المستخدم لصورة طفلة أمريكية، والادعاء بأنها طفة سعودية اسمها سارة إبراهيم.

إليكم عدد من التعليقات التي ظهرت في وسم”#كذبة_سارة_إبراهيم ، السبت:

“@1ksanews1“: “إذا صحّت الأخبار فهيئة التحقيق قادرة على اعتقاله عن طريق حسابه البنكي”، وأضاف في تغريدة أخرى: ” الواحد لا يندم على صدقه و على ثقته بالآخرين يوم التغابن قريب شخصياً تعرضت لكذبة من أحد الحسابات هنا استمرت لتسعة أشهر.”

“@tariq_mohamed“: “استغلوا الحادثة في تثقيف المجتمع لخطورة التبرعات لجهات غير رسمية فقد يكون صاحب الحساب ممول لجماعات ارهابية تكيد لوطنك.”

“@KIMFOR123“: “المشافي بقربكم تضج بأطفال استلب السرطان طفولتهم قبل عافيتهم،مركز الملك فهد لأورام الأطفال بالرياض وغيره،واسوهم،قفوا معهم”

“@FooF212 “: “الكل تعاطف معاها ومع مرضها سواءً صاحب منصب او شخص عادي اوكبير وصغير والكل صار يدعيلها وبالنهاية كله كذب في كذب.”

“@ALJAWHARA“: “ماادري ايش اقول والله إلا انها والله صدمة آخر شيء توقعته يصير”

“@Theen_17“: “لعنه تلعن العدو !!!! طيب الساعه اللي ظليت ابكي فيها عشانها وش يهون علي فيها؟”

“@Theen_17“: “الحياة مخيفه فعلاً يعني لدرجة ذي الناس تستغل امراض السرطان عشان تكسب شهرة”

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7157) قراءة

Total time: 0.1659