آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأردن تعفي اليمنيين من تأشيرة الدخول المسبقة

الأردن تعفي اليمنيين من تأشيرة الدخول المسبقة

اخبار الساعة - الأناضول   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
اعلنت خارجية الأردن أن دخول المواطنين اليمنين إلى أراضيها لا يحتاج لتأشيرة وأن بإمكانهم الحصول عليها من المراكز الحدودية.
 
جاء ذلك في معرض رد وزارة الخارجية الأردنية على كتاب للسفارة اليمنية تطال بتسهيل دخول مواطنين يمنيين إلى الأردن لتلقي العلاج.
 
وقالت الخارجية الأردنية في كتابها الموجه لسفارة صنعاء في عمان، والذي اطلعت الأناضول على نسخة منه “بأن الجهات المختصة أفادت بأن المواطنين اليمنيين لا يحتاجون إلى موافقة مسبقة لدخول المملكة وبإمكانهم الحصول عليها من المراكز الحدودية”.
 
وأضافت: “أن الأردن سيسهل دخول المواطنين اليمنيين إلى أراضيه دون تأشيرة أو موافقة مسبقة بغرض العلاج”.
 
وقال زياد الزعبي المتحدث الرسمي في وزارة الداخلية الأردنية ضمن تصريح للأناضول بأن “الجنسية اليمنية غير مقيدة ولا تحتاج إلى تأشيرة لدخول الأراضي الأردنية”.
 
يذكر أن الأردن ضمن دول التحالف العربي الإقليمي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن.
 
وفي 21 أبريل/ نيسان الماضي أعلنت قيادة التحالف عن توقف عملية عاصفة الحزم وبدء عملية إعادة الأمل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الدفاع السعودية إزالة جميع التهديدات التي تشكل تهديدًا لأمن السعودية والدول المجاورة، وبعد أن تم تدمير الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية والقوة الجوية التي كانت بحوزة جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق على عبد الله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1283