آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأردن تعفي اليمنيين من تأشيرة الدخول المسبقة

الأردن تعفي اليمنيين من تأشيرة الدخول المسبقة

اخبار الساعة - الأناضول   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
اعلنت خارجية الأردن أن دخول المواطنين اليمنين إلى أراضيها لا يحتاج لتأشيرة وأن بإمكانهم الحصول عليها من المراكز الحدودية.
 
جاء ذلك في معرض رد وزارة الخارجية الأردنية على كتاب للسفارة اليمنية تطال بتسهيل دخول مواطنين يمنيين إلى الأردن لتلقي العلاج.
 
وقالت الخارجية الأردنية في كتابها الموجه لسفارة صنعاء في عمان، والذي اطلعت الأناضول على نسخة منه “بأن الجهات المختصة أفادت بأن المواطنين اليمنيين لا يحتاجون إلى موافقة مسبقة لدخول المملكة وبإمكانهم الحصول عليها من المراكز الحدودية”.
 
وأضافت: “أن الأردن سيسهل دخول المواطنين اليمنيين إلى أراضيه دون تأشيرة أو موافقة مسبقة بغرض العلاج”.
 
وقال زياد الزعبي المتحدث الرسمي في وزارة الداخلية الأردنية ضمن تصريح للأناضول بأن “الجنسية اليمنية غير مقيدة ولا تحتاج إلى تأشيرة لدخول الأراضي الأردنية”.
 
يذكر أن الأردن ضمن دول التحالف العربي الإقليمي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن.
 
وفي 21 أبريل/ نيسان الماضي أعلنت قيادة التحالف عن توقف عملية عاصفة الحزم وبدء عملية إعادة الأمل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الدفاع السعودية إزالة جميع التهديدات التي تشكل تهديدًا لأمن السعودية والدول المجاورة، وبعد أن تم تدمير الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية والقوة الجوية التي كانت بحوزة جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق على عبد الله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0921