آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأردن تعفي اليمنيين من تأشيرة الدخول المسبقة

الأردن تعفي اليمنيين من تأشيرة الدخول المسبقة

اخبار الساعة - الأناضول   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
اعلنت خارجية الأردن أن دخول المواطنين اليمنين إلى أراضيها لا يحتاج لتأشيرة وأن بإمكانهم الحصول عليها من المراكز الحدودية.
 
جاء ذلك في معرض رد وزارة الخارجية الأردنية على كتاب للسفارة اليمنية تطال بتسهيل دخول مواطنين يمنيين إلى الأردن لتلقي العلاج.
 
وقالت الخارجية الأردنية في كتابها الموجه لسفارة صنعاء في عمان، والذي اطلعت الأناضول على نسخة منه “بأن الجهات المختصة أفادت بأن المواطنين اليمنيين لا يحتاجون إلى موافقة مسبقة لدخول المملكة وبإمكانهم الحصول عليها من المراكز الحدودية”.
 
وأضافت: “أن الأردن سيسهل دخول المواطنين اليمنيين إلى أراضيه دون تأشيرة أو موافقة مسبقة بغرض العلاج”.
 
وقال زياد الزعبي المتحدث الرسمي في وزارة الداخلية الأردنية ضمن تصريح للأناضول بأن “الجنسية اليمنية غير مقيدة ولا تحتاج إلى تأشيرة لدخول الأراضي الأردنية”.
 
يذكر أن الأردن ضمن دول التحالف العربي الإقليمي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن.
 
وفي 21 أبريل/ نيسان الماضي أعلنت قيادة التحالف عن توقف عملية عاصفة الحزم وبدء عملية إعادة الأمل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الدفاع السعودية إزالة جميع التهديدات التي تشكل تهديدًا لأمن السعودية والدول المجاورة، وبعد أن تم تدمير الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية والقوة الجوية التي كانت بحوزة جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق على عبد الله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2388