آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأردن تعفي اليمنيين من تأشيرة الدخول المسبقة

الأردن تعفي اليمنيين من تأشيرة الدخول المسبقة

اخبار الساعة - الأناضول   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
اعلنت خارجية الأردن أن دخول المواطنين اليمنين إلى أراضيها لا يحتاج لتأشيرة وأن بإمكانهم الحصول عليها من المراكز الحدودية.
 
جاء ذلك في معرض رد وزارة الخارجية الأردنية على كتاب للسفارة اليمنية تطال بتسهيل دخول مواطنين يمنيين إلى الأردن لتلقي العلاج.
 
وقالت الخارجية الأردنية في كتابها الموجه لسفارة صنعاء في عمان، والذي اطلعت الأناضول على نسخة منه “بأن الجهات المختصة أفادت بأن المواطنين اليمنيين لا يحتاجون إلى موافقة مسبقة لدخول المملكة وبإمكانهم الحصول عليها من المراكز الحدودية”.
 
وأضافت: “أن الأردن سيسهل دخول المواطنين اليمنيين إلى أراضيه دون تأشيرة أو موافقة مسبقة بغرض العلاج”.
 
وقال زياد الزعبي المتحدث الرسمي في وزارة الداخلية الأردنية ضمن تصريح للأناضول بأن “الجنسية اليمنية غير مقيدة ولا تحتاج إلى تأشيرة لدخول الأراضي الأردنية”.
 
يذكر أن الأردن ضمن دول التحالف العربي الإقليمي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن.
 
وفي 21 أبريل/ نيسان الماضي أعلنت قيادة التحالف عن توقف عملية عاصفة الحزم وبدء عملية إعادة الأمل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الدفاع السعودية إزالة جميع التهديدات التي تشكل تهديدًا لأمن السعودية والدول المجاورة، وبعد أن تم تدمير الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية والقوة الجوية التي كانت بحوزة جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق على عبد الله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0744