آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن إسقاط طائرة امريكية تابعة للتحالف بمنطقة بني الحارث وأسر طياريها "امريكي وسنغافوري"

الكشف عن إسقاط طائرة امريكية تابعة للتحالف بمنطقة بني الحارث وأسر طياريها "امريكي وسنغافوري"

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أفاد مصدر أمني يمني لوكالة "سبوتنيك " أن جماعة "أنصار الله" " الحوثيين " في اليمن سلمت طيارين الأول أمريكي والآخر سنغافوري اليوم، إلى السلطات العمانية و أرسلتهما إلى العاصمة مسقط.
وأوضح المصدر أن مساعي وساطة عمانية تمكنت من إقناع جماعة "أنصار الله" بتسليم الطيارين الذين فقدا عندما كانا يقدمان دعماً لوجيستيا لطائرة سعودية تم إسقاطها في منطقة بني الحارث، قرب مطار صنعاء الدولي الأسبوع الماضي.
 
وأشار المصدر إلى أن الطيارين الأمريكي والسنغافوري عادا اليوم على متن طائرة عمانية نقلت إلى صنعاء أكثر من مائة مواطن يمني من جرحى تفجيري مسجدي بدر والحشوش الشهر قبل الماضي كانوا يتلقون العلاج في سلطنة عُمان.
 
وكانت المفاوضات بين الحوثيين وأمريكيين برعاية عمانية بدأت قبل عشرة أيام في مسقط بهدف إنهاء الصراع الدائر في اليمن، وإيقاف غارات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية على اليمن منذ أكثر من شهرين.
 
ولم يكشف المصدر عن الثمن الذي يمكن أن يقدمه الأمريكيون للحوثيين، وما إذا كانت هناك صفقة تم إبرامها بين الطرفين؟ أم أنها من باب بادرة حسن النوايا لاستكمال المشاورات الجارية في مسقط؟
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10608) قراءة

Total time: 0.1685