آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. طرد سعودية من "صحة نجران" بعد "تطاولها" على مكتب المدير

بالفيديو.. طرد سعودية من "صحة نجران" بعد "تطاولها" على مكتب المدير

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 أثار مقطع فيديو لحوار دار بين مدير الشؤون الصحية في منطقة نجران بالسعودية ومواطنة مع ابنتها، جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دعا وزير الصحة للقول إنه سيتم مساءلة الأطراف المعنية.

وتعترض المواطنة في الفيديو على معاملة المدير صالح بن سعد المونس لابنتها التي ترغب بالنقل، وفي ختام المقطع يقول المونس: "اطلعي، اقلبي وجهك".

وقد نقل موقع سبق عن المتحدث باسم صحة نجران محسن الربيعان، قوله، إن "المقطع الذي تم تداوله هو لإحدى المواطنات تعمل "فنية أسنان" تم تعيينها حديثًا بالمنطقة، وترغب في نقلها للعمل بمنطقة تبوك، وقد تم الترتيب لدخولها مع والدتها لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران ضمن الوقت المخصص يومياً للمراجعين".

من جهته، غرّد وزير الصحة السعودي عبر تويتر قائلا: " ساءني مقطع الفيديو المتداول وسوف تستدعى الأطراف المعنية للتحقيق والتثبت والمساءلة."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6398) قراءة

Total time: 0.2053