آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فائقة السيد: قصف التحالف لمقر المؤتمر أثناء لقائنا بالمبعوث الأممي لليمن

فائقة السيد: قصف التحالف لمقر المؤتمر أثناء لقائنا بالمبعوث الأممي لليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد ان قصف مقر حزبها من قبل طيران التحالف جاء في الوقت الذي كان يجري فيه لقاء بين قيادات المؤتمر والمبعوث الاممي الى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ .
 
ونقل موقع "المؤتمر نت" التابع لحزب المؤتمر عن السيد قولها أن القصف: " محاولة لإفشال الجهود التي يقوم بها مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ من اجل التوصل الى هدنة انسانية وإعادة احياء العملية السياسية ".
 
واوضحت أنه في اللحظة التي كنا نجري مشاورات مع مبعوث الامين العام للأمم المتحدة اسماعيل ولد الشيخ من اجل ايجاد حلول للازمة السياسية الراهنة التي تمر بها البلاد وعلى وجه التحديد الهدنة الانسانية غير المشروطة واستئناف العملية السياسية ومعالجة الوضع الانساني الصعب الذي تمر به اليمن وشعبها قامت الطائرات بقصف مقر الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام .
 
ويتحالف حزب الرئيس السابق والوحدات العسكرية الموالية له مع جماعة الحوثيين ، فيما تستمر عمليات التحالف في استهداف مواقعهم العسكرية للشهر الثالث على التوالي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.125