آخر الأخبار :
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الامارات تعلن عن مقتل ثاني ضابط إماراتي في اليمن خلال اقل من اسبوع

الامارات تعلن عن مقتل ثاني ضابط إماراتي في اليمن خلال اقل من اسبوع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بالإمارات اليوم الثلاثاء مقتل أحد أفرادها ضمن القوات المشاركة في العملية العسكرية ضد الحوثيين وحلفائهم في اليمن.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن القيادة أعلنت مقتل سيف يوسف أحمد الفلاسي، برتبه ضابط صف، “أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها”.

ولم تذكر الوكالة ما إذ كان الضابط قد قتل اثناء مشاركته في محافظة عدن إلى جانب القوات الموالية للشرعية ام في الحدود اليمنية السعودية.

والفلاشي هو ثاني جندي تعلن الامارات عن مقتله ، حيث نشرت الوكالة مقتل جندي قبل يومين ولم توضح مكان مقتله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.092