آخر الأخبار :
مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الامارات تعلن عن مقتل ثاني ضابط إماراتي في اليمن خلال اقل من اسبوع

الامارات تعلن عن مقتل ثاني ضابط إماراتي في اليمن خلال اقل من اسبوع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بالإمارات اليوم الثلاثاء مقتل أحد أفرادها ضمن القوات المشاركة في العملية العسكرية ضد الحوثيين وحلفائهم في اليمن.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن القيادة أعلنت مقتل سيف يوسف أحمد الفلاسي، برتبه ضابط صف، “أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها”.

ولم تذكر الوكالة ما إذ كان الضابط قد قتل اثناء مشاركته في محافظة عدن إلى جانب القوات الموالية للشرعية ام في الحدود اليمنية السعودية.

والفلاشي هو ثاني جندي تعلن الامارات عن مقتله ، حيث نشرت الوكالة مقتل جندي قبل يومين ولم توضح مكان مقتله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1735