آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: إنزال تعزيزات عسكرية سعودية في ميناء البريقة بعدن تحت غطاء جوي مكثف

وكالة: إنزال تعزيزات عسكرية سعودية في ميناء البريقة بعدن تحت غطاء جوي مكثف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت وكالة روسية، إن تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، تم إنزالها، الاثنين 20 يوليو/تموز، في ميناء البريقة، غرب محافظة عدن، جنوب البلاد، دعماً لمسلحي اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس هادي، المقيم في الرياض.
 
و نقلت وكالة سبوتنيك، عن مصدر أمني، إن التعزيزات تتكون من عشرات العربات العسكرية السعودية و الجنود.
 
و أضاف المصدر أن إنزال تلك القوات تم تحت غطاء جوي مكثف من قبل طائرات التحالف.
 
و يأتي إيصال هذه التعزيزات إلى عدن رغم إعلان قوات التحالف السيطرة على معظم أحياء ومديريات المحافظة. بينما لا تزال المعارك مستمرة في محيط مطار عدن الدولي الذي سيطر الحوثيون على أجزاء واسعة منه، و كذلك في مديرية دار سعد شمال المدينة، و منطقة التواهي حيث لا يزال قناصون حوثيون يتواجدون فيها رافضين  الاستسلام لمسلحي اللجان الشعبية وقوات التحالف.
 
و كانت طائرات التحالف قصفت في الساعات الأخيرة، مواقع تابعة للحوثيين و الرئيس السابق علي عبد الله صالح في صنعاء، من بينها معسكر الحفا التابع للحرس الجمهوري و مخازن للأسلحة في جبل نقم شرق العاصمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1917