آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: إنزال تعزيزات عسكرية سعودية في ميناء البريقة بعدن تحت غطاء جوي مكثف

وكالة: إنزال تعزيزات عسكرية سعودية في ميناء البريقة بعدن تحت غطاء جوي مكثف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت وكالة روسية، إن تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، تم إنزالها، الاثنين 20 يوليو/تموز، في ميناء البريقة، غرب محافظة عدن، جنوب البلاد، دعماً لمسلحي اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس هادي، المقيم في الرياض.
 
و نقلت وكالة سبوتنيك، عن مصدر أمني، إن التعزيزات تتكون من عشرات العربات العسكرية السعودية و الجنود.
 
و أضاف المصدر أن إنزال تلك القوات تم تحت غطاء جوي مكثف من قبل طائرات التحالف.
 
و يأتي إيصال هذه التعزيزات إلى عدن رغم إعلان قوات التحالف السيطرة على معظم أحياء ومديريات المحافظة. بينما لا تزال المعارك مستمرة في محيط مطار عدن الدولي الذي سيطر الحوثيون على أجزاء واسعة منه، و كذلك في مديرية دار سعد شمال المدينة، و منطقة التواهي حيث لا يزال قناصون حوثيون يتواجدون فيها رافضين  الاستسلام لمسلحي اللجان الشعبية وقوات التحالف.
 
و كانت طائرات التحالف قصفت في الساعات الأخيرة، مواقع تابعة للحوثيين و الرئيس السابق علي عبد الله صالح في صنعاء، من بينها معسكر الحفا التابع للحرس الجمهوري و مخازن للأسلحة في جبل نقم شرق العاصمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1152