آخر الأخبار :
السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وكالة: إنزال تعزيزات عسكرية سعودية في ميناء البريقة بعدن تحت غطاء جوي مكثف

وكالة: إنزال تعزيزات عسكرية سعودية في ميناء البريقة بعدن تحت غطاء جوي مكثف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قالت وكالة روسية، إن تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، تم إنزالها، الاثنين 20 يوليو/تموز، في ميناء البريقة، غرب محافظة عدن، جنوب البلاد، دعماً لمسلحي اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس هادي، المقيم في الرياض.
 
و نقلت وكالة سبوتنيك، عن مصدر أمني، إن التعزيزات تتكون من عشرات العربات العسكرية السعودية و الجنود.
 
و أضاف المصدر أن إنزال تلك القوات تم تحت غطاء جوي مكثف من قبل طائرات التحالف.
 
و يأتي إيصال هذه التعزيزات إلى عدن رغم إعلان قوات التحالف السيطرة على معظم أحياء ومديريات المحافظة. بينما لا تزال المعارك مستمرة في محيط مطار عدن الدولي الذي سيطر الحوثيون على أجزاء واسعة منه، و كذلك في مديرية دار سعد شمال المدينة، و منطقة التواهي حيث لا يزال قناصون حوثيون يتواجدون فيها رافضين  الاستسلام لمسلحي اللجان الشعبية وقوات التحالف.
 
و كانت طائرات التحالف قصفت في الساعات الأخيرة، مواقع تابعة للحوثيين و الرئيس السابق علي عبد الله صالح في صنعاء، من بينها معسكر الحفا التابع للحرس الجمهوري و مخازن للأسلحة في جبل نقم شرق العاصمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0727