آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شمعة وقليل من الماء لشحن الهاتف المحمول (فيديو)

شمعة وقليل من الماء لشحن الهاتف المحمول (فيديو)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
لا تكن قلقا من انتهاء شحن بطارية هاتفك في حال انقطاع التيار الكهربائي فهناك حل بسيط وغير مكلف من إجل إعادة شحنها دون عناء.
 
فهذا الفيديو يظهر استخدام شاحن شمعة يحول حرارة اللهب إلى طاقة بنحو 2.5 واط، مما يساعد الناس على شحن الهاتف المحمول بسهولة والبقاء دائما على اتصال مهما كانت الظروف.
 
ويمكن استخدام هذه الطريقة لشحن عدد من الأجهزة المحمولة مثل الهاتف أو الكاميرات، ولا يتطلب الأمر سوى فتيل و150 ملليلتر من الماء موصولة إلى الآلة المراد شحنها عن طريق منفذ "يو إس بي".
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0864