أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

اليمن يستعين بـ تركيا لمواجهة العراق

- حسن عياش

قال الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور حميد الشيباني إن الاتحاد نجح في تأمين معسكر خارجي للمنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة نظيره العراقي ضمن المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2014 المقررة في البرازيل.

وذكر الشيباني أن المنتخب سوف يسافر إلى تركيا حيث من المقرر أن يخوض ثلاث مباريات ودية أمام الأندية التركية ، منها مباراة واحدة أمام أحد أندية الدرجة الأولى ، ومباراتان أمام ناديين من الدرجة الثانية.

وجدد أمين عام اتحاد الكرة التأكيد على صعوبة تأمين المباريات الودية للمنتخبات اليمنية في الظروف الراهنة لليمن ، لافتا إلى أن الاتحاد سعى للتواصل مع نظرائه في عدد من الدول العربية والآسيوية بغية التنسيق لإقامة لقاءات تحضيرية مع منتخباتها إلا أن الأوضاع الأمنية التي تعيشها اليمن أدت إلى اعتذار تلك الاتحادات .

وأوقعت قرعة الدور الثاني لتصفيات كأس العالم منتخب اليمن في مواجهة مع منتخب العراق حيث يلعب المنتخبان مباراة الذهاب يوم 23 يوليو المقبل في العراق على أن تقام مباراة الرد يوم 28 من الشهر ذاته في اليمن.

ويسعى الاتحاد العراقي لكرة القدم لدى الاتحاد الدولي للعبة لتأجيل موعد المباراتين،كما تحوم الشكوك حول قدرة اليمن على استضافة المباراة المقررة على أرضها نظرا للظروف الأمنية غير المستقرة حاليا.

Total time: 0.0608