آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضغوطات قبلية على الحوثيين لتسليم العاصمة سلميًا

ضغوطات قبلية على الحوثيين لتسليم العاصمة سلميًا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف وزير النقل ، بدر باسلمة، عن مساع تجريها الحكومة مع شيوخ القبائل المحيطة بصنعاء، وكل الأطراف للضغط على الحوثيين لتجنيب صنعاء الحرب، وتسليمها سلميًا.
 
وأضاف بدر باسلمة، في تصريحات لصحيفة “الرياض” السعودية، الصادرة اليوم الخميس، أنه يجري حاليًا العمل على عملية تحرير صنعاء بعد أن تم محاصرتها من كل الجوانب.
 
وقال با سلمة:” كل ما نرجوه هو ألا نضطر إلى خوض قتال في صنعاء فليس هناك أمل للميليشيات الحوثية وقوات صالح في وقف مسار وتقدم المقاومة الشعبية أبدا، وعلى الانقلابيين أن يحكموا عقولهم وأن يسلموا المدن بعد انسحابهم منها من أجل إعادة الإعمار والبسمة لليمن”.
 
وأكد أن المقاومة الشعبية لن تتوقف إلا بعد تحرير جميع أراضي اليمن ونعني بها 22 محافظة بالكامل وتطبيق ما تم الاتفاق عليه في مخرجات مؤتمر الحوار في بناء دولة حديثة من خلال إنشاء أقاليم متعددة مشددا بأن ما يتم الادعاء به من الأطراف المختلفة هو نوع من اللغط وخلق الفتن بين الناس إذ إن توجه الحكومة وقيادة الدولة واضحا في هذا الجانب وهو يمن واحد وبناء دولة اتحادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1947