آخر الأخبار :
سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضغوطات قبلية على الحوثيين لتسليم العاصمة سلميًا

ضغوطات قبلية على الحوثيين لتسليم العاصمة سلميًا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
كشف وزير النقل ، بدر باسلمة، عن مساع تجريها الحكومة مع شيوخ القبائل المحيطة بصنعاء، وكل الأطراف للضغط على الحوثيين لتجنيب صنعاء الحرب، وتسليمها سلميًا.
 
وأضاف بدر باسلمة، في تصريحات لصحيفة “الرياض” السعودية، الصادرة اليوم الخميس، أنه يجري حاليًا العمل على عملية تحرير صنعاء بعد أن تم محاصرتها من كل الجوانب.
 
وقال با سلمة:” كل ما نرجوه هو ألا نضطر إلى خوض قتال في صنعاء فليس هناك أمل للميليشيات الحوثية وقوات صالح في وقف مسار وتقدم المقاومة الشعبية أبدا، وعلى الانقلابيين أن يحكموا عقولهم وأن يسلموا المدن بعد انسحابهم منها من أجل إعادة الإعمار والبسمة لليمن”.
 
وأكد أن المقاومة الشعبية لن تتوقف إلا بعد تحرير جميع أراضي اليمن ونعني بها 22 محافظة بالكامل وتطبيق ما تم الاتفاق عليه في مخرجات مؤتمر الحوار في بناء دولة حديثة من خلال إنشاء أقاليم متعددة مشددا بأن ما يتم الادعاء به من الأطراف المختلفة هو نوع من اللغط وخلق الفتن بين الناس إذ إن توجه الحكومة وقيادة الدولة واضحا في هذا الجانب وهو يمن واحد وبناء دولة اتحادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0969