آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضغوطات قبلية على الحوثيين لتسليم العاصمة سلميًا

ضغوطات قبلية على الحوثيين لتسليم العاصمة سلميًا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
كشف وزير النقل ، بدر باسلمة، عن مساع تجريها الحكومة مع شيوخ القبائل المحيطة بصنعاء، وكل الأطراف للضغط على الحوثيين لتجنيب صنعاء الحرب، وتسليمها سلميًا.
 
وأضاف بدر باسلمة، في تصريحات لصحيفة “الرياض” السعودية، الصادرة اليوم الخميس، أنه يجري حاليًا العمل على عملية تحرير صنعاء بعد أن تم محاصرتها من كل الجوانب.
 
وقال با سلمة:” كل ما نرجوه هو ألا نضطر إلى خوض قتال في صنعاء فليس هناك أمل للميليشيات الحوثية وقوات صالح في وقف مسار وتقدم المقاومة الشعبية أبدا، وعلى الانقلابيين أن يحكموا عقولهم وأن يسلموا المدن بعد انسحابهم منها من أجل إعادة الإعمار والبسمة لليمن”.
 
وأكد أن المقاومة الشعبية لن تتوقف إلا بعد تحرير جميع أراضي اليمن ونعني بها 22 محافظة بالكامل وتطبيق ما تم الاتفاق عليه في مخرجات مؤتمر الحوار في بناء دولة حديثة من خلال إنشاء أقاليم متعددة مشددا بأن ما يتم الادعاء به من الأطراف المختلفة هو نوع من اللغط وخلق الفتن بين الناس إذ إن توجه الحكومة وقيادة الدولة واضحا في هذا الجانب وهو يمن واحد وبناء دولة اتحادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1001