آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضغوطات قبلية على الحوثيين لتسليم العاصمة سلميًا

ضغوطات قبلية على الحوثيين لتسليم العاصمة سلميًا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف وزير النقل ، بدر باسلمة، عن مساع تجريها الحكومة مع شيوخ القبائل المحيطة بصنعاء، وكل الأطراف للضغط على الحوثيين لتجنيب صنعاء الحرب، وتسليمها سلميًا.
 
وأضاف بدر باسلمة، في تصريحات لصحيفة “الرياض” السعودية، الصادرة اليوم الخميس، أنه يجري حاليًا العمل على عملية تحرير صنعاء بعد أن تم محاصرتها من كل الجوانب.
 
وقال با سلمة:” كل ما نرجوه هو ألا نضطر إلى خوض قتال في صنعاء فليس هناك أمل للميليشيات الحوثية وقوات صالح في وقف مسار وتقدم المقاومة الشعبية أبدا، وعلى الانقلابيين أن يحكموا عقولهم وأن يسلموا المدن بعد انسحابهم منها من أجل إعادة الإعمار والبسمة لليمن”.
 
وأكد أن المقاومة الشعبية لن تتوقف إلا بعد تحرير جميع أراضي اليمن ونعني بها 22 محافظة بالكامل وتطبيق ما تم الاتفاق عليه في مخرجات مؤتمر الحوار في بناء دولة حديثة من خلال إنشاء أقاليم متعددة مشددا بأن ما يتم الادعاء به من الأطراف المختلفة هو نوع من اللغط وخلق الفتن بين الناس إذ إن توجه الحكومة وقيادة الدولة واضحا في هذا الجانب وهو يمن واحد وبناء دولة اتحادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2804