آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شخص بسبب شجرة وآخر بسبب حوض ماء

مقتل شخص بسبب شجرة وآخر بسبب حوض ماء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

قالت شرطة محافظة إب ان مزارعا يدعى" جميل محمود سنان " يبلغ من العمر 35 عاما لقي مصرعه يوم امس في مديرية حبيش التابعة لمحافظة اب اثر إطلاق النار عليه وإصابته بعدة طلقات في أنحاء متفرقة من جسمه  أدت الى وفاته.

موضحة أن المجني عليه قضى على اثر خلاف على شجرة نشب بينه وبين خمسة أشخاص جميعهم من بيت فارع بالمديرية تتهمهم الشرطة بإطلاق النار عليه أثناء نشوب الخلاف.

مشيرة الى أنها سلمت الجثة للأهل لغرض الدفن ، فيما لا تزال متابعة الجناة مستمرة .

وفي حادث منفصل أقدم المدعو" محمد احمد على قناف" البالغ من العمر 43 عاما على إطلاق النار على أخيه المجني عليه" خالد احمد علي قناف" من سلاح نوع ألي وإصابته بطلقة نارية في الصدر بسبب خلاف بين الأخوين على حوض ماء في مديرية مناخه التابعة لمحافظة صنعاء ما أدى الى وفاته في الحال.  

وقالت الشرطة في محافظة صنعاء أنها تحتجز المتهم بقتل أخيه رهن الإجراءات فيما أودعت الجثة ثلاجة المستشفى وان الإجراءات مستمرة في القضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1881