آخر الأخبار :
ليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن محمد صلاح تعرّف على 8 أعراض للنوبة القلبية قبل شهر من حدوثها من داخل سجنه.. نفّذ عملية احتيال بـ"مليون دولار" المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء سعر الصرف مساء الخميس 21 نوفمبر 2019 بصنعاء وعدن صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شخص بسبب شجرة وآخر بسبب حوض ماء

مقتل شخص بسبب شجرة وآخر بسبب حوض ماء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

قالت شرطة محافظة إب ان مزارعا يدعى" جميل محمود سنان " يبلغ من العمر 35 عاما لقي مصرعه يوم امس في مديرية حبيش التابعة لمحافظة اب اثر إطلاق النار عليه وإصابته بعدة طلقات في أنحاء متفرقة من جسمه  أدت الى وفاته.

موضحة أن المجني عليه قضى على اثر خلاف على شجرة نشب بينه وبين خمسة أشخاص جميعهم من بيت فارع بالمديرية تتهمهم الشرطة بإطلاق النار عليه أثناء نشوب الخلاف.

مشيرة الى أنها سلمت الجثة للأهل لغرض الدفن ، فيما لا تزال متابعة الجناة مستمرة .

وفي حادث منفصل أقدم المدعو" محمد احمد على قناف" البالغ من العمر 43 عاما على إطلاق النار على أخيه المجني عليه" خالد احمد علي قناف" من سلاح نوع ألي وإصابته بطلقة نارية في الصدر بسبب خلاف بين الأخوين على حوض ماء في مديرية مناخه التابعة لمحافظة صنعاء ما أدى الى وفاته في الحال.  

وقالت الشرطة في محافظة صنعاء أنها تحتجز المتهم بقتل أخيه رهن الإجراءات فيما أودعت الجثة ثلاجة المستشفى وان الإجراءات مستمرة في القضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1369