آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شخص بسبب شجرة وآخر بسبب حوض ماء

مقتل شخص بسبب شجرة وآخر بسبب حوض ماء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قالت شرطة محافظة إب ان مزارعا يدعى" جميل محمود سنان " يبلغ من العمر 35 عاما لقي مصرعه يوم امس في مديرية حبيش التابعة لمحافظة اب اثر إطلاق النار عليه وإصابته بعدة طلقات في أنحاء متفرقة من جسمه  أدت الى وفاته.

موضحة أن المجني عليه قضى على اثر خلاف على شجرة نشب بينه وبين خمسة أشخاص جميعهم من بيت فارع بالمديرية تتهمهم الشرطة بإطلاق النار عليه أثناء نشوب الخلاف.

مشيرة الى أنها سلمت الجثة للأهل لغرض الدفن ، فيما لا تزال متابعة الجناة مستمرة .

وفي حادث منفصل أقدم المدعو" محمد احمد على قناف" البالغ من العمر 43 عاما على إطلاق النار على أخيه المجني عليه" خالد احمد علي قناف" من سلاح نوع ألي وإصابته بطلقة نارية في الصدر بسبب خلاف بين الأخوين على حوض ماء في مديرية مناخه التابعة لمحافظة صنعاء ما أدى الى وفاته في الحال.  

وقالت الشرطة في محافظة صنعاء أنها تحتجز المتهم بقتل أخيه رهن الإجراءات فيما أودعت الجثة ثلاجة المستشفى وان الإجراءات مستمرة في القضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1338