آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب مسيرة حاشدة تطالب هادي بسرعة إيجاد حل أو تقديم الاستقالة

إب مسيرة حاشدة تطالب هادي بسرعة إيجاد حل أو تقديم الاستقالة

اخبار الساعة - إب-محمد ابوراس   | بتاريخ : 20-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

خرجت اليوم الاثنين مسيرة حاشدة بمحافظة إب تقدر عشرات الآلاف جابت الشوارع تحت عنوان التعجيل بإعلان مجلس انتقالي مرددة هتافات وشعارات تطالب القائم بأعمال الرئيس عبد منصور هادي بسرعة إعلان مجلس انتقالي أو يقدم استقالته من الرئاسة كما هتف الثوار وعبروا عن الأزمة المعيشية الخانقة وانقطاع مقومات الحياة  من كهرباء وماء وديزل وبترول وغاز وتساءلوا أين ما أعلن عنه من وصول كميات مهولة من المشتقات النفطية مكرمة المملكة العربية السعودية

وقد سارت المسيرة في شارع تعز واتجهت لشارع المحافظة حيث ترابط قوات من االحرس الجمهوري هناك، لكن لم تحدث صدامات بين الطرفين، ثم اتجهت المسيرة إلى شارع العدين أهم شوارع إب والشارع التجاري الأكبر والذي يعيش حالة من الزحام الشديد نضرا لوجود محطة تابعة لشركة النفط في الشارع نفسه.

إب مسيرة حاشدة تطالب هادي بسرعة إيجاد حل أو تقديم الاستقالة

وتشهد الحركة في المحافظة شللاً شبه تام بسبب اختفاء المشتقات النفطية التي وصلت سعر العشرين لتراً (دبة) إلى 7 آلاف ريال في السوق السوداء.

إب مسيرة حاشدة تطالب هادي بسرعة إيجاد حل أو تقديم الاستقالة
وكان ابرز شعارات اليوم "يا نائب عجل تعجيل  وإلا روح وأستقيل ","يا بقايا البلطجية أين الهدية السعودية " ,"الذي طفئ الكهرباء لا بد إن يسلم إلى القضاء "    ,"لا زم يرحل لا زم يرحل من إخفاء البترول والديزل" بإشارة إلى بقايا النظام من أولاد صالح وأركان نظامه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1204