أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيصل قاسم يفاجئ جمهوره بمظهر جديد واستايل متغير بعد غياب(صور)

- متابعة
للمرة الأولى منذ عشرين عاماً، أطل فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة، بشكل جديد، حيث قام بإطلاق وتهذيب لحيته وبتغيير تسريحة شعره.
 
الإعلامي الشهير، كان قد اختفى عن الشاشة لنحو شهرين، لذهابه إلى إجازة على حد ما نشر ناشطون مهتمون بأخباره، حيث ناب عنه خلال تلك الفترة الإعلامي جمال ريان.
 
والقاسم هو من الرعيل المؤسس لشبكة الجزيرة الإعلامية في العام 1997، اكتسب شهرته من خلال برنامجه الأسبوعي "الاتجاه المعاكس"، ويكتب مقالات أسبوعية في جريدة الشرق القطرية، كما حصل على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في الوطن العربي في مجال الإعلام من كلية ولدنبرج الدولية في العام 2102.
 
ويعد فيصل القاسم وبرنامجه الاتجاه المعاكس، من أكثر البرامج شعبية في العالم العربي، حيث يستضيف فيه شخصيتين ذوي آراء متعارضة معظم الأحيان، وغالباً ما تشهد حلقات برامجه أحداث ساخنة بين الضيوف تصل أحياناً إلى حد "الضرب".
 
ويتطرق برنامج الاتجاه المعاكس لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية، وتقوم فلسفته على سبر أغوار الآراء المتناقضة، ويطرح استفتاء يحمل وجهتي نظر متناقضتين، ويصف البعض هذا البرنامج بأنه ينتمي لبرامج "الصُراخ المنبوذة".

Total time: 0.0507