آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل الجزيرة يكشف عن تعرضه لضغوط بسبب تفجيرات داعش في عدن - صورة

مراسل الجزيرة يكشف عن تعرضه لضغوط بسبب تفجيرات داعش في عدن - صورة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف مراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري عن تعرضه لضغوط وصفها بال”هائلة” من أطراف داخليه وأخرى خارجية بعد بثه لمنشور على صفحته بموقع فيسبوك يؤكد أن استهداف فندق القصر بعدن تم بسيارات مفخخة ، معترفا بحذفه للمنشور بعد دقائق من كتابته.
 
وقال النمري في منشور لاحق “كنت أول من كتبت ان استهداف فندق القصر تم بسيارات مفخخة وان الجهة المنفذة هي تنظيم الدولة داعش . هاهو التنظيم يتبنى العملية ويشرح تفاصيلها وأسماء المنفذين” .
 
وأضاف “تلقيت ضغوط هائلة داخلية وخارجية لحذف المنشور الذي كتبته … ورضخت للأسف لتلك الضغوط”.
 
واختتم مراسل الجزيرة منشورك بالقول”نحن في بلد لا يشجع على الصحافة الحرة المهنية بل يبحث عن العاطفة”.
 
 وقتل صباح اليوم الثلاثاء ما لايقل عن 15 فردا من جنود قوات التحالف والجيش اليمني في أربع عمليات انتحارية نفذها تنظيم الدولة الإسلامية بعدن استهدف فيها فندق القصر حيث يقيم خالد بحاح وحكومته ومقار تابعة لقوات التحالف.
 
وقطع داعش بتبنيه للهجمات سيل التكهنات عن الجهة المنفذة بعد أن كانت أصابع الاتهام موجهة لمسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10207) قراءة

Total time: 0.1719