آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مراسل الجزيرة يكشف عن تعرضه لضغوط بسبب تفجيرات داعش في عدن - صورة

مراسل الجزيرة يكشف عن تعرضه لضغوط بسبب تفجيرات داعش في عدن - صورة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-10-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
كشف مراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري عن تعرضه لضغوط وصفها بال”هائلة” من أطراف داخليه وأخرى خارجية بعد بثه لمنشور على صفحته بموقع فيسبوك يؤكد أن استهداف فندق القصر بعدن تم بسيارات مفخخة ، معترفا بحذفه للمنشور بعد دقائق من كتابته.
 
وقال النمري في منشور لاحق “كنت أول من كتبت ان استهداف فندق القصر تم بسيارات مفخخة وان الجهة المنفذة هي تنظيم الدولة داعش . هاهو التنظيم يتبنى العملية ويشرح تفاصيلها وأسماء المنفذين” .
 
وأضاف “تلقيت ضغوط هائلة داخلية وخارجية لحذف المنشور الذي كتبته … ورضخت للأسف لتلك الضغوط”.
 
واختتم مراسل الجزيرة منشورك بالقول”نحن في بلد لا يشجع على الصحافة الحرة المهنية بل يبحث عن العاطفة”.
 
 وقتل صباح اليوم الثلاثاء ما لايقل عن 15 فردا من جنود قوات التحالف والجيش اليمني في أربع عمليات انتحارية نفذها تنظيم الدولة الإسلامية بعدن استهدف فيها فندق القصر حيث يقيم خالد بحاح وحكومته ومقار تابعة لقوات التحالف.
 
وقطع داعش بتبنيه للهجمات سيل التكهنات عن الجهة المنفذة بعد أن كانت أصابع الاتهام موجهة لمسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0631