آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير يمني يتنبأ بانقلاب في السعودية

وزير يمني يتنبأ بانقلاب في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
نقل دبلوماسيون يمنيون في واشنطن عن وزير يمني قادم من الرياض القول بأن غليان سياسي يسود في السعودية بسبب رفض كبار أفراد العائلة الحاكمة لسياسات وزير الدفاع محمد بن سلمان.
 
وأوضحت المصادر أن وزير التخطيط والتنمية محمد عبدالواحد الميتمي تحدث بأسى عن غموض الوضع القائم في السعودية قائلا إن الجميع ينتظر وفاة الملك لفرض معادلة جديدة لن يكن محمد بن سلمان جزءا منها.
 
وأعرب الوزير اليمني عن خشيته من أن يتولى الحكم في السعودية الأمير أحمد بن عبدالعزيز قائلا إن توليه الحكم هناك لا يقل خطورة عن تولي أبوبكر البغدادي عرش السعودية.
 
وأبدى سفير هادي المعين من قبل الرياض لتمثيل اليمن في واشنطن توافقه مع الآراء الجريئة التي أبداها الوزير الميتمي.

الخبر من صفحة منير الماوري

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9845) قراءة

Total time: 0.1847