آخر الأخبار :
خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه»

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدفعة الثالثة من القوات السودانية تصل إلى عدن

الدفعة الثالثة من القوات السودانية تصل إلى عدن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
صرح مصدر عسكري رفيع المستوى بأن قوات سودانية جديدة ستصل إلى محافظة عدن نهاية الأسبوع الجاري.
 
وقالت المصادر إن الدفعة الثالثة من قوات النخبة في الجيش السوداني ستصل إلى محافظة عدن خلال الأيام القليلة المقبلة، وتضم 900 جندي من قوات النخبة والقوات الخاصة السودانية.
 
وأوضحت المصادر ان 100 ضابط رفيع في الجيش السوداني سيرافقون القوات السودانية إلى عدن، وسيعملون ضمن عمليات قوات التحالف المختصة بالاستراتيجية العسكرية والتخطيط العملياتي.
 
وأشارت المصادر إلى أن القوات السودانية التي ستصل قريباً، مزودة بعتاد عسكري وحربي ثقيل ومعدات خاصة في الاستخبارات والاتصالات، ومنظومة اتصالات عسكرية رقمية متطورة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031