آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الدفعة الثالثة من القوات السودانية تصل إلى عدن

الدفعة الثالثة من القوات السودانية تصل إلى عدن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 26-10-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
صرح مصدر عسكري رفيع المستوى بأن قوات سودانية جديدة ستصل إلى محافظة عدن نهاية الأسبوع الجاري.
 
وقالت المصادر إن الدفعة الثالثة من قوات النخبة في الجيش السوداني ستصل إلى محافظة عدن خلال الأيام القليلة المقبلة، وتضم 900 جندي من قوات النخبة والقوات الخاصة السودانية.
 
وأوضحت المصادر ان 100 ضابط رفيع في الجيش السوداني سيرافقون القوات السودانية إلى عدن، وسيعملون ضمن عمليات قوات التحالف المختصة بالاستراتيجية العسكرية والتخطيط العملياتي.
 
وأشارت المصادر إلى أن القوات السودانية التي ستصل قريباً، مزودة بعتاد عسكري وحربي ثقيل ومعدات خاصة في الاستخبارات والاتصالات، ومنظومة اتصالات عسكرية رقمية متطورة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.055