آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان يلتقي بحاح ويبحث معه مستجدات الأحداث في اليمن

وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان يلتقي بحاح ويبحث معه مستجدات الأحداث في اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، في مكتبه بالمعذر أمس الأربعاء، نائب رئيس الجمهورية اليمنية رئيس مجلس الوزراء الدكتور خالد محفوظ بحاح.
 
 وجرى خلال الاستقبال بحث مستجدات الأحداث في اليمن والجهود المبذولة تجاهه، حسب ما جاء في وكالة الأنباء السعودية "واس".
 
حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي الدكتور مساعد العيبان، ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وعدد من المسؤولين في الحكومة اليمنية.
 
ومن جهتها، ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن الأمير محمد بن سلمان جدد وقوف بلاده إلى جانب اليمن وقيادته الشرعية، وقال إن المملكة تحرص على تمتين علاقاتها باليمن وتسعى إلى أن يعم الأمن والاستقرار فيه، وتخليصه من عبث مسلحي الحوثي وصالح الانقلابية، وتحرير كافة المحافظات والمناطق من تحت سيطرتها وعودة السلطة الشرعية.
 
من جانبه، أشاد بحاح بالدور السعودي ووقوف المملكة إلى جانب اليمن في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن، وتوجه ببالغ الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف على مواقفهما الشجاعة ودعمهما الحثيث لاستعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن.
 
وخلال اللقاء جرى مناقشة عدد من الملفات السياسية والعسكرية، وتلك المتعلقة بالجانب الإغاثي وإعادة الإعمار والتنمية، وغيرها من القضايا التي تتعلق بعودة الحياة الطبيعية إلى المحافظات المحررة. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3457