آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الخارجية السعودي يصل سلطنة عُمان

وزير الخارجية السعودي يصل سلطنة عُمان

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
وصل  وزير الخارجية  عادل بن أحمد الجبير إلى مسقط اليوم، في زيارة رسمية لسلطنة عمان يلتقي خلالها عدداً من كبار المسؤولين العمانيين.
 
وأشاد  وزير الخارجية في تصريح له لدى وصوله بعمق العلاقات الثنائية الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والتعاون المشترك في المجالات كافة، موضحاً أن زيارته لسلطنة عمان تأتي في إطار التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين وتبادل الآراء حول أهم القضايا الراهنة في المنطقة.
 
وكان في استقباله لدى وصوله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله وسفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى مسقط عيد بن محمد الثقفي وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية العمانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4305