آخر الأخبار :
السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الخارجية السعودي يصل سلطنة عُمان

وزير الخارجية السعودي يصل سلطنة عُمان

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
وصل  وزير الخارجية  عادل بن أحمد الجبير إلى مسقط اليوم، في زيارة رسمية لسلطنة عمان يلتقي خلالها عدداً من كبار المسؤولين العمانيين.
 
وأشاد  وزير الخارجية في تصريح له لدى وصوله بعمق العلاقات الثنائية الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والتعاون المشترك في المجالات كافة، موضحاً أن زيارته لسلطنة عمان تأتي في إطار التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين وتبادل الآراء حول أهم القضايا الراهنة في المنطقة.
 
وكان في استقباله لدى وصوله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله وسفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى مسقط عيد بن محمد الثقفي وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية العمانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908