آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية.. إشتباكات تودي بحياة شاب وإصابة شقيقه بالطائف

السعودية.. إشتباكات تودي بحياة شاب وإصابة شقيقه بالطائف

اخبار الساعة - سبق   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تحقق الجهات الأمنية بمحافظة الطائف حالياً في واقعة اشتباك، راح ضحيتها شاب في الخامسة والعشرين من عمره، فيما أصيب شقيقه (27 عاماً) بطعنات عدة، من قِبل أشخاص مجهولين.
 
ووفقاً للمصادر الأمنية الأولية، فقد أبلغ شقيق المجني عليه الأمن بأن أربعة أشخاص هجموا عليه وعلى شقيقه وهما في مركبتهما، إثر خلاف وقع بينهم في الطريق بعد كوبري الإعلام بالطائف، ودون الإفصاح بشكل كامل عن تفاصيل الخلاف، سوى الإشارة إلى أنهم اعترضوا طريقهما بالمركبة التي يستقلونها.
 
وإثر ذلك اشتبك الجناة مع الشقيقين، ونتج من ذلك مقتل أحدهما، وإصابة الآخر بطعنات عدة، فيما تمكن الجناة من الهرب من موقع الجريمة، ولا تزال الجهات الأمنية تتابع الحالة، وتبحث عنهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1698