آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل: المقاومة تسيطر على منطقة الشريجة بعد معارك طاحنة (تفاصيل المعارك)

عاجل: المقاومة تسيطر على منطقة الشريجة بعد معارك طاحنة (تفاصيل المعارك)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-11-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
تمكنت المقاومة المسنودة من التحالف من السيطرة على منطقة الشريجة المحاذية لمنطقة كرش الحدودية.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ "اخبار الساعة"  ان المعارك اشتدت بين المقاومة والحوثيين بعد خطة للمقاومة، تم فيها تحييد الآليات العسكرية والتقدم بفرق مشاة من ثلاث جهات، وتم فيها محاصرة التباب الهامة بالشريجة من ثلاثة اتجاهات.
 
واوضحت المصادر ان المعارك استعرت في جبهة الضاحي وحمالة، ونتيجة لشدة المعارك انسحب الحوثيون من منطقة نجد قفيل.
 
وفي الوقت الذي نفت فيه جماعة الحوثي تقدم المقاومة في الشريجة اكدت مصادر ميداني لـ "اخبار الساعة" صحة الانباء التي تحدثت عن سيطرة المقاومة المدعومة من التحالف والمسنودة بالطيران الجوي من السيطرة على معظم مناطقة الشريجة، وتأمين عدد من التباب المطلة على مديرية الراهدة.
 
واكدت المصادر ان المقاومة حاليا تقوم بعمليات تطهير واسعة للمواقع، في محاولة للقضاء على ما تبقى من جيوب لمسلحي الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.085