آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إنسحاب مسلحو القاعدة من جعار أبين

إنسحاب مسلحو القاعدة من جعار أبين

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 02-12-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
انسحب مسلحو تنظيم القاعدة من مدينة جعار في محافظة أبين جنوب اليمن، بعد ساعات على مواجهات مع مقاتلي اللجان الشعبية الأربعاء، حسب ما أكد مسؤول محلي.
 
وقال عضو المجلس المحلي في جعار، عبد الله جعبل، لـ"سكاي نيوز عربية" إن عناصر القاعدة انسحبوا، بعد اشتباكات أوقعت 15 قتيلا من اللجان الشعبية والمتشددين.
 
وكان التنظيم شن هجوما على المدينة وأقدم على تفجير مقر اللجان الشعبية التي شاركت إلى جانب القوات الشرعية بتحرير أبين من مسلحي وصالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0943